ia-hla1111h-m

ia-hla1111h-m @ia_hla1111h_m

عضوة فعالة

تعبت نفسيا افصل في فنون 4500 بدون القماش راي

الأزياء والموضة

هلا وغلا با السنافيات

زواج اخوي با الصيفيه رحت مشغل فنون قالت افصل لك ب4500 بدون قماش واختكم تسمع عنها انها ممتااااااااااااااااااازه 00

هل هاذا الكلا م صحيح

وهل فيه غيرها احلى وارخص

ومن تعرفلي مصممه رائعه بجده

وهل المخمل والشيفون موضه

وماهي الموضه للاقمشه والموديلات

اسالكم با الله ردوا لااهميته

يا ويلها اللي تطلع ما ترد

ترى عندي كاشف خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متحديه نفسي وعنيده
للرفع

حياتي انا اشوف ان 4500 كثيررر واذ تبين فستانك والموديل والتصميم يضبط اكيد القماااااش لازم يكون روعــــــــه وبذيك الحكايه يعني راح يكلفك 6000 انا مو من جده واتمنيت افيدك بس عند العيسائي اقمشه روعه وعندهم تخفيضات ولاتلزمين نفسك بالمخمل والشيفون اهم شي يكون فيه كريستال ويكون ملفت لانه زواج اخوك واهم شي اللون انا شريت قماش من العيسائي 2000 وفصلته عند مصممه فلبينيه 350 ريال

وبالتوفيق حبيبتي
النجدهـ
النجدهـ
همممممم ماادري ايش الحين اقمشه
بس سعر الي قالته لك مرررررره كثيره لانه قماش من عندك لؤ من عندها كان اؤكي دؤري غيرهاا
على كيفها 4000 ؤلا اقمشه من عندك اجل هي ؤشؤ ؤضيفتها بس اطلع مؤديل ؤتخيطه ماقصرت صراحه
**روووزا**
**روووزا**
مرحبا يالغلا
أنا أمر بمعاناتك زواج أخوي بالصيف وماغير أدوج بالجاهز والتفصيل وتبعا لذلك قررت افصل لأن السوق مو حلو بصراحه حتى الأقمشة مو ذاك الزود فأخترت قماش ساده والموضة ألحين الشيفون أوالتفته أو الدانتيل أو التل أبعدي عن المشجر أو المشكوك إلا إذا كان ودك تحطين كريستال بس كريستال بيطلع حلو وبالنسبة لسعر الفستان بصراحه تو متش مره غالي أنا بفصل الفستان بألفين وضايق صدري احسه كثير طيب اسألي بنات جده وشو المشغل الحلو غير هذا انا مو من جده وبالتوفيق يالغلا والله يوفق أخوك وعقبالك ياعسل إذا إنت مو متزوجه
خذني على بلادي
والله غالي صرااحة
بس هذا السوق وش بنسوي
بس فيه ناس شاااطرة وتعرف انت اسالي منا ومنا يمكن تنحل
لو انها عمرها ما انحلت معي دايم وفساتيني تقريبا كذا اقول حرااام وبعدين البسه
ادري ما افدتك بشي بس قلت برد عليك
الله يوفقك
أروووجه
أروووجه
عزيزتي ...

انا من الرياض..

لكن حبيت اقولك ان المخمل ما ينفع لانه شتوي....

موفقه