السلام عليكم اختي الغالية اللي تبي تفتحي كوفي اهم شي مساحة المحل كم هذا اول شي

وثاني كم حاطة ميزانية والموقع على شارع عام والكوفي نفسه ايش الموجود فيه حفلات للطالبات والبنات (قسم خاص) ولا بس كوفي

و***** الله اني افيدك لاني مسويه كوفي ومحل جوالات واكسسوارات ومحل عطاره نسائي بجدة وسار عندي خلفية

وما استعنت بمصمم ولامهندس ديكور وجدة فيها اشياء كثير رخيصة زي الصين واذا تبغي مساعده انا حاضرة دون مقابل

لاني مالقيت احد يساعدني اول واتمنى بنات السعودية ينافسوا باقي البنات ويكونوا افضل(اسفه على الاطاله)
الأخت عطارة كول اتمنى منك المساعدة لأني حابة افتح كوفي نسائي وابغى تقوليلي متطلبات المشروع والمبالغ المالية
وقديش اخذمنك وقت لفتح المشروع تكفيييييييييييي ييييييين ردي بسرعة اوعلى الخاص *
انا من شروره وانا افكر بالمشاريع كثير بس انتي اي منتزه تبي تسوين فيه انا اقولك احسن البوادي
حبيبتي انا شفت في ساكو الات لعمل جميع انواع الكوفي والكبتشينو بأسعار معقوله جدا ما تتعدى 200 ريال وسخان كبير للمويه الحاره ب270 للشاي مثلا وشوفيلك وحده تصلحلك فطاير وحلى وككروسان ودونات ( وطبعا جربي اكثر من وحده واختاري الافضل في الطعم والسعر ) بس لا تتكلفين واجد اهم شي النظافه وطريقة العرض
اممم غريبه مع اني خالديه اول مرة اسمع خوالد ساكنين بشرووة
الموهيم ماعلينا فكرتك مرة حلووة اتوقع راح تلاقين اقبال عليها,,
روحي للاماكن اللي تبيع اجهزة الكوفي شوب تلاقيها بالمحلات
من رايي تحطين لامبات صفر وكنبات وكراسي وطاولات حلوة دائريه حق الكووفي وتحطين ثلاجه صغيرة يعني ثلاجه مستطيله مكشووفه تلاقها في المحلات وتعرضين فيها مثلا ورق عنب كبه الاشياء الخفيفه والمشروبات الغازيه والكيك والماء وتحطين قائمه تسوينها انتي وتكتبين اسم المشغل والاسعار عليها ,,وتحطوون فوق تلفزيون والريموت يكون في احد الطاولات طبعا لو تقدرون تمسحون الغناء والافلام راح يكون حلو عشان ماتكسبين اثام احد ,,
اذا عندي وقت راح انزلك الثلاجات اللي خبرتك عنها لان كان عند اختي مشغل..

الساعة الآن 06:01 .