مرة كليت فطير مشلتت كان وايد حلو في احد يعرف طريقة عملة بليييييييز

laughter is the best medicine.
السلام عليكم اختي daisy أنا إن شاء الله بكتب لك الطريقة بالتفصيل وأنزلها لكي غدا إن شاء الله

ومن عيوني يا الغالية
سلام عليكم هادي طريقة الفطير المشلتت اخذ تة من كتاب طبخ موسوعة الطبخ لبديعة مش فاكرة بلضبط لاكن الطريقة حلوة وبتضبط معي المقادير 4كاس طحين 2ملعقة طعام زيت نصف ملعقة صغيرة ملح مثلها سكر 2كاس سمن سائح او زبدة 2كاس ماء دافي اطريقة ينخل الطحين ومعة الملح والسكر ويوضع الزيت ويفرك بل الاصابع ثم يضاف الماء الدافي تدريجيا وتعجن بليد او الماكينة حتي تصير عجينة متماسكة وتميل لليونة شوية وتغطيها وتتركيها نص ساعة ترشي طحين علي الطاولة وتكوني مسيحة السمن اوالذبدة وتقسمي العجينة كورتين وتفردي كل كورة لوحدها وتعملي دائرة كبيرة ورقيقة وتدهني بلسمن وتطبقيها مثل المطبق وتدهني الدائرة الثانية بلسمن وتضعي الاولا في الثانية مع وضع السمن علي كل طبقة تطبقيها وتطبقيهم علي بعض مع وضع السمن وتلمي العجينة والاطراف وتعمليها كورة كبيرة وتضعيها في صينية مدورة ومدهونة سمن وتتركيها ترتاح قليل وتفرديها بيدك في الصنية وتدخليها الفرن علي درجة حرارة عالية ويكون الفرن ساخن ممكن حبيبتي تقللي من السمن تبع ما تحبي هادي الطريقة حلوة وبتضبط معي و***** **** اكون افاتك
مشكورةmira تسلمين
مشكورة aboail تسلم ايدك كنت ادور على الطريقة من مدة ريحتبني

الساعة الآن 04:54 .