كنز الحنان

كنز الحنان @knz_alhnan

محررة ذهبية

نصيحة من ام لبنات حوا المقبلات على الزواج

الأسرة والمجتمع

السلالالام عليكم
انا كنز الحنان واسمي على مسمى لان زوجي ابو عيالي اطلق علي هذا الاسم
وانا احترم واقدس الزوجيه وانا عشاني احبكم وانتو مثل بناتي اقدم هذا النصيحة على كل فتاة مقبلة على الزواج لانهن مثل بناتي ولان لدي الخبرة في هذا المجال حيث اني ام
اسمحولي ان اقدم هذه النصائح
اذا كنتي يابنتي مقبلة على الزواج في فترة الخطوبة اولا ان تفكري بالمستقبل نية صادقة وخالصه والتفكير بقلب صادق في الزواج الذي سوف تشاركين في حياتك معه
ثانيا عند دخولك شهر العسل اوصيك في هذه الايام ان تكوني في نظره اجمل بنت في العالم
وان تهتمي بمظهرك وجمالك ونظافتك وان تكوني لبقة بالكلام وتدللع فيالكلام
ثالثا عند اتهاء شهر العسل سوف تدخلين في عش الزوجيه وهو بيتك يجب ان تصبحين كأنك ام لطفل تراعينه بالحنان وكأخت حنون وكزوجه مثالية وكحبيه عزيزة وان تحافظين هلى بيته وماله وان تحترمين مشاعره وان رأيتيه غاضبافلا لاتناقشينه وهو غاض بلقدمي له كاس العصير بكل رواقه وابتسامه لكي تكسبين حنان زوجك واتركيه حتى يهدأ صدقيني سياتي وهو يشتكي لكي
وانصحك كذلك ان لاتدخلين اهلك في مشاكلك التي تدور بينك وبين زوجك بل اجعلي من نفسك صديقة تخااطبينها في الصح والخطأ وتحلين مشاكلك مع نفسك لكي تصبحين امرأه مثاليه مثلي مع زوجي فانا امراه مثاليه وثلاثه وعشرين سنه وكاننا امس متزوجين بالحنان والكلام الطيب واسم الله حولنا ولاحول ولاقوة علينا الا بالله

وارجو ان اكون قد افدتكم والله يوفق كل بنت مقبلة على الزواج الله يوفقكم واي خدمه او مشكله انا حاضره لاني.....

كــــنز الحــنــان
13
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كنز الحنان
كنز الحنان
43 قراءة للموضوع ولا احد رد
يعني مافي احد هنا بيتزوووج

طيب مشكورين على القراءة
:29: :44: :( :44:
حب لا يموت
حب لا يموت
لا كنززززززز

لاتزعلين........

جزاك الله كل خير

يكفي أنك

تتكلفين وتعطينا من تجربتك بنية حلوة.....

ولا تستعجلين على الردود

في الطريق ان شاء الله

ومرحباااا فيكككي

:13:
كنز الحنان
كنز الحنان
هلالالالالالالالا وغلالالالالا
حب لايموووت شرفتي ونورتي
ومشكووورة انك عبرتيني ورديتي علي :27:

وانشالله اكون عند حسن ظنكم فيني

وهذي لك :26:

كـــــنز الحنـــان
habibatoh
habibatoh
اختي كنز الحنان او ان سمحتي لي امي كنز الحنان,شكرا على نصائحك الرائعة والتي هي ناتجة عن تجاربك التي بلا شك انها كانت ناجحة .......فلولا هدا لما كنت قدمتها لنا ........وانا شخصيا محتاجة لنصائح من ام مثلك.......فادا كان هناك نصائح اخرى فلا تبخلي على ابنتك الصغيرة خصوصا انها مقبلة على عالم جديد وحياة مختلفة ..وهده هدية لام مثلك:26: :26: وشكرا مرة تانية يا

امي
حب لا يموت
حب لا يموت
هلا أمي كنزززززز

شدعووووة تقولين عبرتيني أفااااا عليك

والله احنا الكسبانين بنصايحك

لأننا بعدنااااا ماتزوجنااااا

بس يمكن ماجاكي ردود لأن أغلب الأخوات

هنا متزوجات......

وانتي كاتبة المقبلات على الزواج

ماشاء الله تبارك الله الله يزيدك سعااااادة مع زوجك

ويبعد عنك الحسد....