السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الى بنات الجنوب ممكن تساعدوني الله يعطيكم العافيه بأكلات جنوبيه للمرأه النفاس وخصوصا الخبزه الجنوبيه تكفون يابنات الله يعافيكم وبأنتضاركم

ههههههههههه ايش درااني انا باااقي على هال الحركااات بس اقولك يقولون العريكة مدري عنهم اشوف الحريم يتكلمون عن هال الاشيااااااااء بس هال اللي اعرفوا ما حبيت ادخل ولا اكتب ولا شئ
مشكووووووورين يابناات ماقصرتواااااا
العريكه روعه وكل ماسويها لنفاس تموت عليها
وطريقتها تاخذي شوي مويه انا والله مااقيس بس على حسب ماتحبي انتي تبي كثير ولا وسط يعني لو 3 اكواب مويه وملعقه كبيره ملح ونص ملعقه كبيره خميره فوريه وتحركيها شوي واذبتحطي شوي لبن نص كوب يكون افضل وحطي دقيق الين تتجانس زين وتصير عجينه مو قاسيه ولا لينه وسط وتخليها تتخمر نص ساعه وبعدين صبيها بصحن الفرن واخبزيها فوق عالفرن مو جواء الفرن وانتبهي عليها لاتخليها تتحمر مره اول ماتحسي بدت تاخذلون اقلبيها عالوجه الثاني وغطي الصحن عشان تلين وتتحمر الجهه الثانيه طبعا تكوني منقصه النار وشوي كمان ماتحمر بس تاكدي انها نضجت ماتجلس عجين وحطيها بصحن كبير فارشه فيه سفره قاسيه انتبهي ماتكون السفره خففيه لانك لو عجنتيها ممكن تدخل بالخبز وتتفشلين بعدين قطعيها قطع صغيره ولميها بين السفره واعجنيهم مع بعض الين تصير متجانسه زين وضغطيها زين جواء السفره وتكوني لابسه اليد اللي تحميك من الحراره لانه وانتي تعركي بتكون حاره سويها دايره ودخليها الحافضه اللي تيجلس الاكل فيها حار واضغطيها فيها الين تتسطح زين وجيبي صحن صغير وادهيه من الخارج بالسمن وحطيه بنص العريكه واضغطيه وطلعيه عشان ياخذالشكل للصحن بعدين زينيها بالجوانب بتمر نازعه النواه وصبي السمن والعسل عليه وهذي طريقتي لانها تكن ارتب
وتراني جنوبيه اصليه
وممكن تسوي الخبزه وطريقتها نفس عجينه العريكه بس تكون قاسيه مره يادوب تحركيها بعدين خمريها وحطيها بالفرن ورشي الوجه بالحبه السودا واخبزيها بالفرن من تحت ثم من فوق واذاحمرتيها لا تطفي من تحت بس نقصي الين تستوي وقدميها مع مرق للنفاس
اتمنى تكون واضحه الطرق واي سوأل انا بالخدمه

الساعة الآن 08:08 .