قلبي %زجاج%
قلبي %زجاج%
حبيبتي ودوها المكتب وهم يسفرونها ويجيبولكم بدالها هذا المعروف خلال خمس أشهر مو على كيفها تطير فلوس الفيزا والمكتب
وش هالمكتب لاعب عليكم
الله يكون بعونك ونصيحة لاعاد تستقدمين سيلانية انتبهي
na3om
na3om
يو شغالتي جابت لي القرف كل يوم طالعه لي بعله اخر شي سفرتها و ما عطيتها الا حق المكتب بس قلت عني و عن اولادي حق 3 شهور و هي جلست 9 شهور

ااااااااااااااااااه ودي اروح لها فبلدها و امصع رقبتها:angry2:

و اقطعها حتت :hahaha:

كرهتني الشغالات

و الله كنت منتظره منها غلطه علشان اطلع حرة الفلوس اللي طارت بالهوا :eek:

ما كان قاهرني الا انها مسويه ضعيفه

معليش طلعت اللي بقلبي :hahaha:
تحفة
تحفة
السيلانيات ما يصملون على الشغل أبد .. قليل تلقين اللي تمشي معك ..
أغلبهن ما يستمرن في الشغل .. لأنهن حاطات في بالهن انهن بيجن في بيوت مليانة خدم غيرهن .
يعني ما يبن الشغل عليهن لحالهن .
لـولـو كـاتـي
na3om na3om :
يو شغالتي جابت لي القرف كل يوم طالعه لي بعله اخر شي سفرتها و ما عطيتها الا حق المكتب بس قلت عني و عن اولادي حق 3 شهور و هي جلست 9 شهور ااااااااااااااااااه ودي اروح لها فبلدها و امصع رقبتها:angry2: و اقطعها حتت :hahaha: كرهتني الشغالات و الله كنت منتظره منها غلطه علشان اطلع حرة الفلوس اللي طارت بالهوا :eek: ما كان قاهرني الا انها مسويه ضعيفه معليش طلعت اللي بقلبي :hahaha:
يو شغالتي جابت لي القرف كل يوم طالعه لي بعله اخر شي سفرتها و ما عطيتها الا حق المكتب بس قلت عني و...
يعني ماتعطينها راتبها اول باول :eek:
يمكن عشان كذا سافرت لان كانها تشتغل بلاش

انا اخت لولو
كنووز
كنووز
الله يعينا على هالعمالة اللي ضاحكين علينا الواحد دافع دم قلبه عشان يستقدمهم وهم بكل برود يبون يسافرون ما يبغى شغل :angry: طيب ليش تجين أصلا إذا ماتبين تشتغلين <<<<<<<<قاهريني الله ياخذهم :mad: أنا أقترح عليك ترمينها على المكتب وهم يتصرفون معاها مب دايما يضحكون علينا وحنا مستسلمين :11: ايه وبعد لا تعطينها شي فلوس ملابس خليها تروح صفر اليدين وفتشيها زين ترا السريلنكيات حراميات:icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:
الله يعينا على هالعمالة اللي ضاحكين علينا الواحد دافع دم قلبه عشان يستقدمهم وهم بكل برود يبون...
اي والله ماخذينها تمشيه ومو خسرانين شئ حسبي الله عليهم

مشكوره وجزاك الله خيرا