نقلت لكم تجربة من المنتدي كلهم يمدحوا فيها/قديم

العناية بالبشرة

كيف حالكم...............
بنات انا حزنت عن هالبنت مرة ......اتمني انكم تدعو لها..............:44:
تجارب البنات عن الخلطة...........................
ســـلااااام عليكم ...:39::39:
اختي حور الجنان 1 .. مااقول االا الله يجزاااااك الف خيــر ...
انا استخدمت الخلطه اللي ذكرتيها في موضوعك وصفة تبيض من جارتنا.
××× رابط مخالف ... الإشراف
وكل ماااا حطيتها او مريت قام مرايه دعيـتلك .. بصراحه كلمة روعه قليله عليها ..
ولـكل البنات .. انصحكم فيها ترى مالي اسبوع بس استخدمها والكل يسألني عن السر..
بس انا عندي استفسار واحد ... ممكن استخدمها على منطقة الصدر و الرقبه او لا ؟!؟!؟!
جمـــعه مباركه .. لا تنسون سورة الكهف
:):) هذي صورة كلوينا ريفدور
××× رابط مخالف ... الإشراف
:(:(
نقلت لكم القصة من المنتدي وتقول:mad::mad::mad:
بسم **** الرحمن الرحيم
اولا احكيلكم قصة وحدة معروفة في حارتنا ومشهورة بجمالها وبياضها الناصع هاذي البنت جمالها ساحر عن جد وكانت في العروس اذا لبست الاحمر تكون لمبة وشغل الشاغل في العرس والكل يناظرونها بعجاب وحسد
المهم البنت تخانقو عليها عيال عمها الاربع يبون يتزوجونها وهي تأجل الزواج علشان دراستها ياقلبي
كانت بستمرار تسافر الكويت علشان اهل امها موجودين هناك وهي سعودية واهل امها سعودين بس ساكنين هناك عندها خال اكبر منها بسنتين ومتعلق فيها ويعزها مرة لكن في يوم الايام كانت نايمة عند جدتها
وخالها عندها سلاح وكان مفرغة من الرصاص و**** يهديها جدتها راح تعبيها سلاح لية علشان كانو ساكنين
في منطقة في بر اي صحراء وخايفين من الي يخطفون البيوت وانتو تعرفون السراقين المهم الخال راح ينظف
سلاحة وهو ينظفه انطلق 120 طلقة صيد يعني مو قوية بس شوهتها على البنت الي اقولكم عليها الخال لما شافها أنجن وأنهبل وصار مايدري
ويش يسوي لها وصارت مسكينة من عمليات التجميل الى عملية تجميل ثانية لأن الرصاص اخترق كل ببشرتها من رقبتها لين رجولها وتشوهت على كذا يابعد عمري و**** اذا شفتها تحزن اذكر جمالها والحين ولاشي من ذاك الجمال البنت انهرت من عمليات التجميل والترميم والترقيع بالجلد ياخذون من جلدها ويرقعون الجلد المصاب والمشوة يعني بياضها صار سبب تشوها ياقلبي
المهم هاذي العايلة مشهورة ببياضها والحين البنت علشانها بيضا العمليات باينة في جسدها راحت ماخذة اللون
البرونزي علشان تخفي العمليات وكمان فيها رصاصتين في الرقبة مستحيل ينشالوا لأن اذا شالوها راح تنشل
البنت **** يرزقها الصبر وكل عيال عمها أتركوها لما انصابت وتركوها الخطاطيب ياقلبي عليها
ماشاء **** عليهم بياضهم مرة حلو والسر في ذالك خلطة بستمرار يعملوها ويسونها بكميات كبيرة
وكيف عرفتها عن طريق عمتها لأن عمتها بياضها رهيب رق وحمار وايش اقولك بصدق أنبهرت فيها
تقول عمتها انها تعبي علب الموية الكبار من الخلطة شكلها مرة رررررروعة وتقول تهبل راح تستانسين عليها لوجربتيها وتقول انها مايستغنو عنها أبد و**** العظيم بدون كذب عليكم لو شفتو بياضهم راح تتلف عيونكم من الدوران والخلطة بسيطة وحلوة
تتكون من المقادير.......................................... .......
1-
علبة واحدة كلونيا ريفدور واذا بشرتك حساسة استخدمي الكحول النقي المخصص للجسم متوفر في الصيدالية
وهو سائل شفاف
2-علبة فكس صغيرة الحجم
3-علبة جلوسليد الاحمر الحديد
4- كاس عصير لمون
واذا خفتومنها جربيها على منطقة صغيرة في الجسم خواتي عطر ريفدور تلقونها في العطارين
لان يستخدموها في تعطير الغرف والفرش والسرير للمتزوجين فهمكم كفايةالطريقة .....................
تخلطيهم في الخلاط جميع وتحطينهم في اي علبة تبينها وتضعينها في غرفتك مو الحمام لية لأن الكحول موجود فيها يحافظ على الوصفة من الخراب والعفن ياقلبي خواتي انا ماجربتها على جسمي جربت فقط على ايدي
لمدة يومين ورا بعض لقيت بشرتي تحولت ألى وردي انا الحين استخدم خلطة معينة بعدين برجع لها واستخدمها قلت لكم بكل صدق وأمانة وعن تجربتي تدهني فيها كل ليلة وتغسليها باكر بصابونة البابايا 4×1 الشفافة الي فيها مكعبات داخلها بعدها تدهني جسمك بالجلوسليد الاحمر
ودعولي بالتوفيق والستر
والي يجربها يرد لنا بالنتائج ولالالالالالالالالالالالالايطنش البنات مستنية ردودكم والنتائج ياقلبي
خواتي كثير من البنات يقولو ان الكلونيا تسمر موكل العطور غالبيتها مضاف لها مادة الهيدوكسيد هي الي تغير الجلد والهيدروجين والزئيق الي مثل كريمات التبيض المؤقتة
وتغير الأدمة مالت الجلد يعني بأذن **** مامنها خوف لأن شفت بناتهم بعيني موكلام فاضي كانت بشرتهم بياض واحد ورررررررررق موطبيعي بصدق ونقلتها لكم للأمانة ولكي أفيد البنات
24
17K

هذا الموضوع مغلق.

ام سلوى"
ام سلوى"
الحين يا اختي الله يهديكي الي استخدمي الخلطة الي ماتت في نفس القصة حيرتيني:44:
مجنونة نبيل
مجنونة نبيل
انا نقلت القصة لكن مااستخدمت الخلطة ايش اللة يهديني اقري القصة زين
جود أبوها
جود أبوها
الله يعطيييك العافيه يااختي بجرها واشوف النتيجه واذا فيه اشياء حلوه لاتبخلي علينا
مجنونة نبيل
مجنونة نبيل
بنات بنت خالتي استخدمتها لمدة اسبوعين وصارات ثلج تحطة قبل ماتنام وتصحي تتحمم بصابون البابا

انا ماابدااا فيها
الشحرورة المحرورة
شكرا اختي على النقل
بس مب هذي نفس الخلطة حقت عروس مضيعة الصاله ؟؟؟