بيض مقلي
بيض مقلي
والله يابنات انتوا متساهلين مرررررررررررررررره مع اطفالكم... الحين تقولين نزله معويه.. يعني سببها فيروووووووووووووووس وهذا ماله علاج الا كوووووووووووورس مضاد حيوي خمس ايام على الاقل.. والنشا والرز المصري مايعالج الا اذا كان السبب برد او ماشابه.. واستغرب من الاخت الي تقول اسهال مع بنتها اسبوعين,, يااختي ترى بيصير لبنتك جفاف وبتندمين.. والله لو تودينها مستشفى بينومونها على طول.. انا من اول يوم اذا شفت ولدي فيه اسهال طيران عالطبيب ومااتساهل في هالامولر ابددددددددددا.. وبالنسبه للنزله المعويه الدكتور ينبه على اهمية النظااااااااااااااااااااااااااااااافه وتعقيم زجاجات الرضاعه.. والي عندحا شغاله تغسل وراها الرضاعه يمكن ماتنظفها زين.. الله يهديكم
سكرة حنطه
سكرة حنطه
عند العطار عشبه اسمها غبار القطن
حطي ملعقه واحده صغيره على الحليب
لا تستخدم اكثر من مرتين ابدا
حسب كلام عطار ثقه لزوجي
والسفن اب رجي العلبه لمن تروح الغازات وشربيها
وكمان عصير التفاح
الله يشفيهم
رقي
رقي
الله يشافيه ويعافيه
واجر وعافيه يارب
قرومه********
قرومه********
سلامته الف سلامه عليه

مايشوف شر هو واخته

اسال الله ان يمن عليه با الشفااءالعاجل

هو ولي ذلك والقااادرعليه
ما لقيت اسم
ما لقيت اسم
والله يابنات انتوا متساهلين مرررررررررررررررره مع اطفالكم... الحين تقولين نزله معويه.. يعني سببها فيروووووووووووووووس وهذا ماله علاج الا كوووووووووووورس مضاد حيوي خمس ايام على الاقل.. والنشا والرز المصري مايعالج الا اذا كان السبب برد او ماشابه.. واستغرب من الاخت الي تقول اسهال مع بنتها اسبوعين,, يااختي ترى بيصير لبنتك جفاف وبتندمين.. والله لو تودينها مستشفى بينومونها على طول.. انا من اول يوم اذا شفت ولدي فيه اسهال طيران عالطبيب ومااتساهل في هالامولر ابددددددددددا.. وبالنسبه للنزله المعويه الدكتور ينبه على اهمية النظااااااااااااااااااااااااااااااافه وتعقيم زجاجات الرضاعه.. والي عندحا شغاله تغسل وراها الرضاعه يمكن ماتنظفها زين.. الله يهديكم
والله يابنات انتوا متساهلين مرررررررررررررررره مع اطفالكم... الحين تقولين نزله معويه.. يعني سببها...
اقول اختي انتي طبيبه عشان تصرفين لعيالنا مضاد :) الفايرووووووووووووس ما يفيد معه اي مضاد الاشياء البكتيريه هي اللي تحتاج مضاد هذا اولا وثانيا مين قال انو احنا جالسين ساكتين ونتفرج انا عن نفسي وديتها ل 3 من اشهر الاستشاريين عندنا وكلهم اكدو لي ان الفيروس ماله علاج ونوموها واعطونا مغذي عن طريق الوريد لنا اسبوعين وحنا كل يومين رايحين راجعين وبنتي كبيره ما تستخدم رضاعه عمرها 5 سنوات ومن قال لك ان الفيروس من قل النظافه فيه شي اسمه محيط خارجي وجو وهواء تنتقل عن طريقها الفيروسات بس قولي الحمد لله وان شاء الله ما تجربين اللي جانا