السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي الغاليات عندي سؤال لأني في حيره كبيره من أمري ومدري وش فيني بالضبط الدوره جتني بوقتها بالضبط وايام وتروشت مافيها شي غريب عن باقي الدورات بس قبلها كنت مره تعبانه ومسخنه بسبب نزلة برد جاتني وكانت عندي تشنجات فجأه تجي بالرحم وشد ما اقدر امشي غصب اوقف مكاني وكمان الام ونغزات بالمبايض وتحت البطن وتوقعت مليون في الميه الحمل لكن جات الدوره بوقتها المهم الي مستغربه منه الي صار لي من يوم طهرت من الدوره وخايفه يكون عندي اتهابات او قرحه أو حمل ومدري عنه لأن هالشي اول مره يصير لي حملت قبل كدا وماصار هالشي

1-الام ظهري تموتني الين انام على ظهري ويخف الألم وبالعاده هالألم قبل الدوره وبس..
2-نغزات الرحم والتشنجات من يوم وقفت الدوره رجعت مره ثانيه تروح وتجي فجأه ونفس الي نغزات بحلماتي ,,
3-الله يكرمكم البول كل ما اشرب شي لازم اروح الحمام ما أقدر اصبر وبالعاده اجلس 8ساعات واكثر بدون ما أحس حتى بحاجتي للحمام الله يكرم القارئين والشي العجيب ادا نمت بدون ما اشرب مويه وصحيت عشان التبول وكان البول مركز يصير فيه رغوه مثل رغوة الصابون ومغشب تماما ماهو صافي وريحته مركزه كنه دوا ,,

اش رايكم يابنات وش هاللي يصير بالرغم ان شهيتي عاديه واكل بالعكس احس اني كل شوي اجوع طيب وش تفسير اللي يصير لي ؟؟؟

25-03-1429 هـ, 05:17 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
دعوه ولو جبر خاطر
25-03-1429 هـ, 05:37 صباحاً
 
شفاك الله وعافاك ياختى واذهب عنك السوء
اسالى فى الموضوع المثبت للدكاترة فى المنتدى او اذهبى لطبيبة افضل لان الاعراض ممكن تكون لاى شى
وربى يطمنك ويريح بالك
25-03-1429 هـ, 05:49 صباحاً
 
أختي رشا جزاكي الله خير أختي على النصيحه والدعاء بس يقول المثل اسأل مجرب ولاتسأل طبيب على العموم بنتظر البنات وبشوف وش يقولون,,,
نورتي الموضع يالغلا
25-03-1429 هـ, 07:03 صباحاً
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يفرح قلبك


ليش ماتحللي دم ؟؟
25-03-1429 هـ, 07:04 صباحاً
 


الساعة الآن 01:01 .