الشرقاوية 2008
الشرقاوية 2008
فوق لعيونك ....اتمنيت اساعدك بس ماعندي علم.
فوق لعيونك ....اتمنيت اساعدك بس ماعندي علم.
مشكوره عالرفع عزيزتي
الشرقاوية 2008
الشرقاوية 2008
في مشغل ايمــان بالدمـامـ بصراحهـ المصممه خطيرهـ ومعروووفهـ واسعارهـاا يعني.. ^ ^ اتمنى اكون افدتكـ..
في مشغل ايمــان بالدمـامـ بصراحهـ المصممه خطيرهـ ومعروووفهـ واسعارهـاا يعني.. ^ ^ اتمنى...
الله يعطيك العافيه
الشرقاوية 2008
الشرقاوية 2008
افااا تعقدتي من الشرقاويات هاه خخخخخخخخخخ انا كنت اروح لمشغل ايش جاب<<<اسمه غريب ياخذ مقاساتي بشارع الخياطين وفيه عندك كاليه فلبينيات ودايم هم شاطرااااات
افااا تعقدتي من الشرقاويات هاه خخخخخخخخخخ انا كنت اروح لمشغل ايش جاب<<<اسمه غريب ياخذ...
اهو اسمه ايش جاب ولا ايش ما ني فاهمه يا ليت توضحين لي
الشرقاوية 2008
الشرقاوية 2008
اللي اعرفه واقدر ادلك عليه وانا ظامنته ان شاء الله مشغل دار ايمان بسوق الحب بالدمام شغلهم مظبوط ميتين بالمية بس اسعارهم غاليه يبدا الفستان من 1200 وطالع حطيت عندها فستاني لسه ما طلع بس شفت فستان قريبتي طالع جنااااااااان وروعه من ناحية المقاس والموديل وظبط وترتيب ..... يعني بجد حطي قطعتك عندهم وانسييهااا بالنسبه لمشغل ياخذ مقاسات مزبوطه انا قبل فتره بسيطه اخذت مقاسات في مشغل هيفاء اللي بالسويكت وعملت عندهم بروفتين للفستان مره بالبطانه والثانيه بعد ما خلص الفستان كلها بـ (ب30 ريال) وطلع القياس مره مظبوط
اللي اعرفه واقدر ادلك عليه وانا ظامنته ان شاء الله مشغل دار ايمان بسوق الحب بالدمام شغلهم مظبوط...
مشكوره اختي بس اختي انا راح اخيط 4 فساتين يعني السعر غالي ولو كان واحد مو مشكله مقدور عليها
اما بالنسبه لمشغل هيفا انا اسمع عنه وراح اروحلهم واخذ قياسات عندهم :27:
الشرقاوية 2008
الشرقاوية 2008
جربت دنيا الموضه بالخبر خياطهم حلو بس غالي مو رخيص ... بس مضبوط مره
جربت دنيا الموضه بالخبر خياطهم حلو بس غالي مو رخيص ... بس مضبوط مره
والله يا اختي انك صادقه انا جيتهم ومعاي موديل ناعم واعطوني سعر الصراحه غالي عليه والله يعين :27: