طبعاً زي ماهو واضح في العنوان والمقدمه اللي كاشخين فيها انا وقمه > >اكثر كلمه تنقال..ان اليوم لقينا نفسنا طفشانين فقلنا خل نتكلم عن الطفش ونسوي موضوع وحسنا وحنا ندور موضوع واخر شي رسينا عليه هذا > >قصة حياتي كلها...

فعشان كذا نبغى الكل يساعدنا بطرح افكار تقضي على الطفش والكل يقول نظامه اليومي ..:time:.. عشان نساعد بعض ولا عاد يصير طفش ×طفش > >ترى اغلب الناس زينا ما اعمم عشان ما يجيني احد يحوسني يقول لا انا مو كذا ..

ونبغى بعد عمايل وفعايل >>ع نفس الوزن الطفش فيكم ..> >اللي ما تبي تقول مهب لازم بس لاتضحك علي :mad:>> كثير بيهاوشوني اليوم..
صراحه احياناً لحد يضحك من الطفش اقابل روحي بالغرفه واناظر شكلي بالمرايه واسولف واذا قضيت اقول الحمد لله والشكر بس لحد يشوفك :hahaha:.. هذا بالنسبه عني ..

اما قمه اهون مني >> ترى مهب خايفه منها ,,,
تقول وهذا على لساانها >>الجمله متعوب عليها الملل يخليها تقرى رويات وتلعب بالمكياج >>بزر >> ع لسانها وتحط خلطات >> نعدها لله اهون مني ..

واحيانا من الطفش اتخيل اشياء ممكن اوصل القمر بتخيلاتي ..

فعشان كذا عشان تعتقون طفشنا >>الجمله مدري من وين طلعت .. خل نضحك وننبسط شوي خصوصا ان حنا طفشانين
ومالين > >للمره الثانيه ما اعمم ..

خل نطرح افكار تقضي ع الملل .. وعمايله فيكم ...

وبشرط لحد يرد الا معه احصاء بكم مره قلت طفش والا ملل > >اجل محد راد > >عديهم انتي بعدين تعالي اسالي ..
طبعاً الموضوع افكار وتنسيق واخراج > >لا تلومنها من الطفش قامت تخرف >> لاتنسون تعدون الطفش الاخيره : قمة في التحدي & دلوعة اعز ناسها..

حسيت اني تكلمت كثير > >زين حسيتي ..

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمليتو
أمليتو
ممكن النوم والله احس افضل طريقة استخدمها هي غلط بس كذا اقضي وقت طفشي ..
ممكن النت
ممكن اكلم زميلاتي
ممكن اعمل اعمال فنية اشغل فيها وقتي مثل اني اغلف هدية او اعدل باثاث بيتنا ..
او ممكن اروح للجيران
او ممكن اجلس مع خواتي وامي
او ممكن اروح اقرأ اي كتب حلوووة
او ممكن اروح اكتب اشياء عجبتني بالنت او اي شيء
ممكن العب بالجوال
كم مرة قلتي طفش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ باقي ماانتهيتي علشان احصي ههههههههه
قمة في التحدي
قمة في التحدي
هههههههههههههههههههه

وين البنات ....

يعني لهذي الدرجة ...... مايملون ................

غريبة ...؟؟؟؟؟
شمعه الدار
شمعه الدار
هههههههههه مشكوره يعيط العافيه؟
كثير؟
تقبلي مروري؟
ام البنوته توته
النوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم يمدحونه مررررررررررررررررره <<<< وش تقولين عني في غربه لا اهل ولا صديقات ولا زوج <<<< يعني في الدوام من الصبح الى العصر وانا لنا الله >>>>> طفششششششششششششش<<<<

ومنكم نستفيييييييييييد
.....
خجولة حواء
خجولة حواء
انا مع الاخت امليتو في كل ارائها