نوره السبيعي
نوره السبيعي
اللهم اغفر لها وارحمها وعافها وأعفو عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد

ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدلها أهلا خيرا من أهلها وجميع موتى المسلمين
عظم الله اجركم
خيرياطير
خيرياطير
الله يرحم جدتك ويسكنها فسيح جناته ويربط على قلوبكم ويصبركم على فراقها بوركتي اختي الغاليه على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
نسائم الاقصى
نسائم الاقصى
الله يرحم جدتك ويسكنها فسيح جناته ويربط على قلوبكم ويصبركم على فراقها بوركتي اختي الغاليه على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
الله يرحم جدتك ويسكنها فسيح جناته ويربط على قلوبكم ويصبركم على فراقها بوركتي اختي...
اختي الغاليه نور البرق عظم الله اجرك

اختي الغاليه اسأل الله ان يرحم جدتك ويسكنها فسيح جناته

اختي الغاليه والله افتقدتك في المنتدى لانك واحده من البنات اللي لهم بصمة واضحه في منتدانا الغالي
خلود العلي
خلود العلي
رحم الله جدتك واسكنها فسيح جناته وأموات المسلمين ..اللهم اغفر لها وارحمها وعافها وأعفو عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد

ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدلها أهلا خيرا من أهلها وجميع موتى المسلمين

وعظم الله أجرك
sanaeghita
sanaeghita
اللهم اغفر لها وارحمها وعافها وأعفو عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد