مساء الخير حبايبي
شـــــــــــــــــــــــــــو اخباركم

الله يخليكم ويدخلكم الجنه بغير حساب الله يحرم وجيهكم من النااااااااار

عطوني حل



انـــــــــــــــــــــــا قصيره

حتى ينات اخوي صارو اطول مني
انا ع 17 اخاف ادخل 20 واوقف وكثير يقولون يتوقف طوووووول الواحد ع 20

ارجووووووووووووووووووكم عطوني اي شئ مضمون

وارجو الدعاااااااااااااااااااء لي بطول المناسب والحلو

انتظر ردودكم الين الفجرررررررر


هههههه
27-03-1429 هـ, 05:21 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
انا مااقدر افيدك ....

ان شاءالله البنات يقدرو يساعدووونك
27-03-1429 هـ, 05:25 مساءً
 
والله أنا أسمع الناس تقول اللي يبي يطول يلعب كرة سلة أو يلعب نط الحبل
الله ينولش اللي في بالش
27-03-1429 هـ, 05:29 مساءً
 
اختي فيه مثل عامي (القصر ذهب )واتمنى انه ينطبق عليك المثل وتكونين ذهب خالص في اخلاقك

والموز يعتبر من الفواكه المفيده في قصر القامه

ولا يوجد دليل على وقف النمو في ال20 سنه الله اعلم

الرياضه مفيده كذلك (كرة السله) ركبيها في بيتكم والعبي على كيفك
27-03-1429 هـ, 05:50 مساءً
 
مشكووووووووووووووورين

انا طولي 155 ووزني ثمان وخمسين

هل هوووووو مناسب ارجو الرد

وكثير يقولون لي يكفي طول واللي يقول اصبري لبنتي في الطول

تتوقعون عييييييييييين
27-03-1429 هـ, 05:58 مساءً
 


الساعة الآن 02:51 .