عنود الريم 11
عنود الريم 11
انتبهي لا تستخدمين العسل قبل عمر السنه راح يأثر على طفلك
دايم الاشياء الدافيه جدا تريح الطفل وكثري منها اليانسون ممتاز وشوفي وصفة البنات بعد بس لابد انك تلتزمين بالبخار كل اربع ساعات لمدة 3 ايام بعدين كل 6 ساعات اذا حالته مره قويه لان البخاخ ماينفع قد البخار
حب الرشاد ماجربته بجربه واشوف النتيجه
والله يبانات محتاجين ملف للبلغم ولتجارب البنات فيه ياليت يثبتونه لنا لان البلغم صار مرض العصر
الحلوه ام الحلوه
انا ولدي كاااان كذا واكثر كنت اترقد انا وياه بالشهور وكم مره يدخل العنايه المركزه

بس الحمدلله
كنت استمر على اعطاءه الاكسجين+مغلي الحلببببببببه ماتصدقين كيف تطرد البلغم وتوسع الشعب الهواءيه بس بالاول يبتعبك لانه ماراح يتقبل الطعم بس اصبري

ودهنيه بزيت سمسم مع زيت زيتون

وعطيه بالصبح وبالليل عسل اصلي

اذاكان عمره فوق السنه ونص واذا كان اصغر لا مب زين له

وبعد عطيه 7حبات رشاد اعجنيها مع شوي تمر عشان يقدر ياكلها

وترى حليب سميلاك ثقيييييييل استخدمي نان خفيف

وتقبلي تحياتي 0000واتمنى لطفلك الشفاء العاجل0

بس لاتنسين الحلبه000وطول الوقت اقري عليه آية الكرسي والمعوذات والم نشرح لك صدرك 7مرات
نهاوند المدينه
دهني صدرها بزيت زيتون دافئ
سموّره الأموّره
اختي الله يشفي ولدك

بس افضل شي زيت السمسم ممتاااااااااااااااااااااز دفيه وادهني فيه صدره وضهره وبعدين مع الرضعه دافيه حطي نقطتين باليوم كل يوم نقطتين .. وفيه تمارين تخبطين خبط خفيف على كتوفه من ورا ومن قدام كل ساعه سويها انا الدكتور علمني هالحركه ... وان شااء الله مايشوف الا العافيه وترا احيانا الكحه اذا فيه بلغم كثير زينه
جـــور الأيام
والله ياخيتي كنك تحكين عن ولدي مافيه الا زت ادويه والصدر يخرفش والخشم علطول متسكر ولا يصب

ماخليت دكتور الا ودييته المصيبه ما يجلس يومين على بعض طيب الحين عمره 4 شهور ونص له شهرين ادوية كحه وبخاخ موسع شعب ومافيه تحسن يذكر

والي منكد علي اكثر الرضاعه عدم اصلح واكب ما يرضع الا اذا كان نايم كميه بسيطه عشان يعيش بس وزنه مره ضعيف
يارب تشفيه وتشفي ولدك وجميع مرضى المسلمين