$فرفوشه$

$فرفوشه$ @frfoshh_12

محررة برونزية

يوم جتني ام الركب وبعدها اشتغل كيد الحريم وشلون مادري<<ابي مشاركاتكم

الترفيه والتسلية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في يوم من الايام وتونا راجعين من العطله طبعا من القصيم رايحين للشرقيه

وقفنا عند محطه القصيم ونزل ابو الشباب يشتري اغراض من البقاله طبعا فرفوشه ماقصرت عطيته لسته هذا طوله كاننا بمجاعه << تعرفون لزوم الطريق :35:

هو نزل من هنا وانا ماقفلت الابواب مادريت الا شوي وينفتح باب السائق وبركب رجل ماشف وجهه بس شفت قفاه وعاد انا جتني ام الركب وماسويت شي بس اطالعه ابشوف وش بيسوي << من الدلاخه وحتى عيالي صغار مايعرفون شي:44:

وانواع الافكار جتني بيخطفني لا بيسرق السياره لا لا اكيد بيقول عطين الي معك ومن الدباشه ماشتغل العقل وسحبت المفتاح لا مخليته

واخذت شوي ويلتفت علي :icon33:
:icon33:

وطلع اخوي بيروح للرياض ووقف معنا بنفس المحطه وقال خلي اسوي بك هالمقلب عاد انا وش سويت قمت وضربته ضرب الظاهر عمره ماجاه بحياته :mad:وهو يقول خلاص اي عورتين خلاص الناس يشوفون ياله بالاخير رحمته وخليته ويوم ركدت شوي

اشتغل كيد الحريم قلت ياسلام بس تسوي بي مقلب انا

قال وش تبين قلت حرك السياره علشان اذا طلع زوجي من البقاله ينهبل
خخخخخخخخخخخخخخ
ونغير مكان السياره بمكان نشوف فيه زوجي اذا طلع ويطلع وكان فيه شحاذه عند باب البقاله ويعطيه المقسوم ويمشي ياغافل لك الله ويدور السياه وتطير عيونه وانا اضحك انا واخوي
واشوفه يطلع جواله قال اخوي خلي بس انروح له لايتصل على الشرطه
ونروح عنده ويوم شاف اخوي بغى يجلده بس ستر ربي ولا كان اخوي يصير انجلد مرتين ذاك اليوم

ومن بعد ذاك اليوم اي مكان ينزل له زوجي علاطول اقفل الابوب بسرعه
<< الذله بنت حلال:27:

وبس
الي عنده موقف مثله تسدحه هنا بانتظاركم
50
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيتي هناك بقلبه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
موقف من جد يضح

<<<<<<<< ان كيدهن عظيم
*معشوقته*
*معشوقته*
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من جد ان كيدهن عظيم والجلده لك مو لاخوك خخخخ
الله يخليلي زوجي
ههههههههههه
موقف روعه
السنيوره26
السنيوره26
ماشاءالله عليكي كيف قدرتي تصبري
والله لو انا كان طلعت من السياره لوللللللل
خخخخخخ وحده خوافه هههههه
هتان نجد
هتان نجد
مره مره حلووو الموقف ماعندي مثله بس اعجبني موقفك مره