lo4lo4
lo4lo4
طبيب شاطر ابو العزم بموستوصف حي السلام من جد شاطر بالنسبه للجزم لاتتعدين الفالح بس اللي بالعليا لان فروعهم الثانيه خايسه وبعد غرناطه للرياضه زين الملابس انا اشوف انك تشترين بلايز قطنيه من المحلات اللي بالسوق والبناطيل اشتريها من الفالح او سيتي بلازا او سيتي ماكس
ملعقة جبن
ملعقة جبن
عندك اذا كنت بالشمال عيادة الدكتور ابانمي على طريق الملك عبدالعزيز.
والي ذكرت ايهاب كلمة روعة شويه فيه وحدة اعرفها تعبت بنتها كلش تستفرغها حتى الماء تخيلوا لمدة يومين والام صارت تبكي ودتها كذا دكتور يعطونها غذاية ومحلول والمشكلة نفسها وجاء اخوها شافها وقال فيه دكتور يمدحونه في الروضه وراحت له وشتتوقعون العلاج عبارة عن محلول الجفاف بس بالملعقة كل خمس دقايق يقول احسبي بالضبط ولاتزيدين عن الملعقة ولاتاكل شيء لمدة24ساعة ومامر الا5ساعات الا البنت بدت تتحسن والله الحمد والمنة معليش كثرت الهذل بس رد لمعروف الدكتور وتتعلون التجربة الله يحفظ عيالكم
الورود الندية
شوفي يا عمري أنا ما جربت اللي عند سيتي بلازا بس سألت مرة واحد فاهم بالشغلات هذي وقالي ما تلقين الاصلي مرة إلا بالمحلات اللي تورد لشركات الرياضية والفالح أكبر واحد متخصص بالشغلات هذي يعني ما عنده تقليد وأنا اشتريت مره منهم جزمات سبورت للمشي قبل سنتين والله صرت ألبسهم لكل مكان ريحوني من وجع الاقدام خاصة بالسوق الملابس عندهم مقاسات وأعتقد انك بتلقين مقاس كبير بس بصراحة ما جربت الملابس النسائية بس مرة اشتريت المايوه الساتر والله مرة أعجبني وكان فيه منه مقاسات روحي وشوفي بنفسك راح تلقين ملابس سبورت أصلية حتى قد عمر سنتين
شوفي يا عمري أنا ما جربت اللي عند سيتي بلازا بس سألت مرة واحد فاهم بالشغلات هذي وقالي ما تلقين...
الله يجزاك خير حبيبتي ماقصرتي
الهياثم
الهياثم
الجزم الرياضية لا يفوتك القرعاوي مريــــــــــــــح
هش بابيس ولا كات رووووووووووعة
وعندهم ملابس بس ماقد أخذت منهم
الورود الندية
مشكوره حبيبتي الله ينفع فيه اسم المستوصف حي السلام طيب هو اهلي او حكومي :26:

الله يجزاك خير والله استفدت منك قبل اشوي سلقت لها بطاطس وهرسته مع شوي زبادي وذره ملح لان قالو حلو للاسهال والله ينفع فيه ويشفيها حبيبه عمري :(