Analysis Services
عذرا
مكان موضوعك المناسب هو ساحة المزاد
اقرئي شروط المزاد المثبته
ثم ضعي موضوعك
29-03-1429 هـ, 02:29 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اقتباس مشاركة  (newsunset)
خبرة اكثر من سنتين اندونيسيه الراتب 1000 واللي جاده في نقل كفالتها ترسل لي عالخاص
السلام عليكم
ممكن أعرف انتي من اي مدينه و الخياطه تعرف للتطريز وفساتين السهره والله خياطه عادية
29-03-1429 هـ, 02:40 مساءً
 
طيب ليش تتنازلين عنها

يقول المثل لو فيه خير ماخلاه الطير
29-03-1429 هـ, 02:51 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (صداها)
طيب ليش تتنازلين عنها

يقول المثل لو فيه خير ماخلاه الطير
من الافضل لك ان لاتفتي في شيء وانتي لاتدرين عن شي حتى لايكون عليك اثم
29-03-1429 هـ, 04:34 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (طموح مثل الجبال)
السلام عليكم
ممكن أعرف انتي من اي مدينه و الخياطه تعرف للتطريز وفساتين السهره و**** خياطه عادية
انا من الرياض وهي تعرف كل للتطريز وفساتين السهره
29-03-1429 هـ, 04:37 مساءً
 


الساعة الآن 11:41 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏