موتي ولا زعل زوجي
الله يهديه يارب
طيب شوفي أيش اللي يخليه يكذب
يمكن لو قال الحقيقه قلبتي الدنيا على راسه او نكدتي عليه
اتوقع أي واحد يكذب بسبب خوفه من نتيجة قول الصدق
حسسيه انه عادي عندك ولاتقعدين تحققين معه اوتتأكدين من وراه وتنبشين
ومع الوقت بيحس إنه ماله داعي الكذب مادام مافيه مشكله من قول الصدق
الــــدانـــه
الزين ما يكمل

لازم عليك تداوينه من هالداء عشان جنته وناره قبل لا يكون عشانك

وما دام فيه بذره طيبه ان شاء الله ما انتي تعبانه معاه

الكذب يهدي للفجور والفجور يهدي للنار

ما زال المرء يكذب حتى يكتب عند الله كذابا

اشرحي له هالحديثين وعظم امره لو ربنا كتب في سجله الكذاب

كيف الانسان يبغى ملفه عند مديره نظيف عشان الترقيات والانتدابات والاجازات

لكن يتهاون باعظم ملف له عند رب العالمين الذي يحصي كل حبة خردل في هذا الكون

الله يهدينا ويهديه
الريمي3
الريمي3
الله يعينك وانا مو مع الاخت جنان 22 ان الحل فقط في الدعاء ... الدعاء شيء ضروري ومهم بس لازم تاخذي بالاسباب وتحلي المشكلة بطرق عملية صحيحة وان اقولك من هذي الطرق انك تقوليله اني ماعاد اصدقك نهائيا حتى الكلام اللي تقوله وانا متاكده انك صادق اطلع الف حجه علشان اكذبك (يعني وضحيله انة لو قال اللي يقول ماعاد بتصدقينة ) وفية كمان انك تخوفينه بالله لان الكذب مصيبه وطامه بصراحه وبرضوا ساعدية على القيام بالطاعات وخاصة الصلاه لان بصراحه الصلاه اساس كل شيء فاذا انظبط في صلاته صدقيني ماعاد بيكذب عليك ولاعلى غيرك نهائيا لاوفوق كذا بينصلح حاله كله باءذن الله ومع كل هذي الخطوات لاتنسين الدعاء
الله يعينك وانا مو مع الاخت جنان 22 ان الحل فقط في الدعاء ... الدعاء شيء ضروري ومهم بس لازم...
انا تعبت من كثر ك\ماقلت له نفس الكلام
كانت النتيجه انه يقول:اساسال مافي امل انك تصدقيني ...ويرجع يكذب
اما بالنسبة للصلاة فهو حريص عليها كثير واغلب صلواته ان لم تكن جميعها في المسجد
.....................
زوجي وده يترك الكذب لكن مو عارف...لانه يكذب بدون مايحس
يعني بدون مايرتب للكذبه...هي تطلع كذا دايركت
لانه خبير في الكذب ونادر احد يكتشفه
الريمي3
الريمي3
والله يا أختي أحس الأمر فيه نوع من الصعوبة لأنه أنسان كبير يعني الطفل الصغير بسهولة تعودينه على الصدق بالمكافأت والحوافز أما الكبر ما فيه حل غير أنك تذكرينه بجزاء الكذب عند الله وأن الكذب من آيات المنافق (إذا حدث كذب ) وتذكرينه بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم عندما سئل (هل المؤمن يسرق قال نعم هل المؤمن يزني قال نعم ولما سئل هل المؤمن يكذب قال لا ) فالكذب ذنب عظيم وأن الأنسان إذا أصبح يكذب واستحل الكذب كتب عند الله كذاب وقولي له أنت أنسان تطيع ربك وتصلي وتحافظ على قراءة القران فلا تضيع اعمالك وتجعلها هباء منثور بسبب الكذب بعدين أنا زوجتك وصندوقك الأمين وأم عيالك فليش تكذب علي يعني لو قلت لي الصدق بموتك وحاولي أنك تكثرين له الدعاء وأدعي ربي أن يصلحه ويسخره لك أسال الله العظيم أن يطهر لسان زوجك من الكذب وأن يجعله من عباده المتقين المخلصين
والله يا أختي أحس الأمر فيه نوع من الصعوبة لأنه أنسان كبير يعني الطفل الصغير بسهولة تعودينه على...
كلامك جدا صحيح
جزاك الله كل خير ..وان شاء الله ينفع معه
الريمي3
الريمي3
الله يهديه يارب طيب شوفي أيش اللي يخليه يكذب يمكن لو قال الحقيقه قلبتي الدنيا على راسه او نكدتي عليه اتوقع أي واحد يكذب بسبب خوفه من نتيجة قول الصدق حسسيه انه عادي عندك ولاتقعدين تحققين معه اوتتأكدين من وراه وتنبشين ومع الوقت بيحس إنه ماله داعي الكذب مادام مافيه مشكله من قول الصدق
الله يهديه يارب طيب شوفي أيش اللي يخليه يكذب يمكن لو قال الحقيقه قلبتي الدنيا على راسه او نكدتي...
احيانا يكون صدقه في الكلام بلشه
فيضطر يكذب علشان يخبي فعايله
وممكن مثل ماقلتي