1-لماتزورى اقاربك او جيرانك وقدموا بس قهوة وتمر وشاى وعندهم امكانيه بتقديم الحلويات غير ان زيارتك لهم مو اسبوعية .ماشعورك فى هاذى اللحظة.؟؟؟؟؟

والله عااادي انا ماهتم للاكل ولا الحلى الحمدالله

2-لما تزورى اقاربك وفى يدك حلى او حتى بسكويت .. برايك هل يقدموا الحلى اللى جبتيه او لا..؟؟؟؟؟
يقدمونه واذا احد جاب حلا اقدمه
3-لما يزورك احد وتتعبى وانتى تسوى الحلويات لهم وتكونى اكرمتيهم احسن ضيافة وبعد مدة زرتيهم مكلفوا على نفسهم انهم يسوا لكى على الاقل حلى واحد .. ايش يكون شعورك وهذا الموقف تكرر اكثر من مرة ....????..هل اذا زاروكى تردى لهم موقفهم ??او انك تسيرى احسن منهم وتقتدى بالسنه الرسول صلى الله عليه وسلم .?????
لا اصير عادي مااتكلف لهم بس اذا ناس ضروفهم معروفه اقدرهم
4- اذا جاكى احدوانتى متكلفة اوشئ بسيط...ولا اكل وانتى كلن يثنى على طبخك وش موقفك اذا تكرر هالشئ؟؟(للاخت اعذب نهر)
بنات الى حابة تجاوب يكون بالطريقة:
عااااادي اطلبها واصر عليها تاكل بكيفها انا ماحب احد يغصبني ولا اغصب احد

والله موضوعك على العين والراس
بس فيه حاجات اهتم لها اكثر من الاكل يعني الاكل اخر اهتماماتي
حتى اني اسوى حلى وغالب مااذوقه
20-04-1429 هـ, 09:58 مساءً

الله المستعااااااااااان ..... الله يرحمنا برحمته الواحد يزور ويزاااااور والله للاجر مااااااااهو للاكل والواحد يبي الاجر والصله هذي وجهه راايي ........ والمثل يقوووول قابلني ولا تعشيني يعني يستقبلوووني زين يرحبون فيني ولا يعشووووني .......
اناااااا بقولكم يعني لو تروحين لم نااااس ومايستقبلونك زين يعني كانهم مجبورين ويحطوووون كل شي هل هذااا يسعدكم لا والله
لكن اذا استقبلوكي وهم مبسووووطين ولا يحطووون شي هذا الي يفرح ........ارجو انكم ماتزعلووووووون هذي وجهت رايي
تحياااااااااااتي ولاتنسوووون المثل قابلني ولاتعشيني
20-04-1429 هـ, 10:00 مساءً

عادي لان القصد من الزياره السلام والصله وليس الاكل
21-04-1429 هـ, 05:49 مساءً

1-انا بالنسبة لي افرح اذا محطت شيء لاني مااحب اكل عند الناس من كثر ماشفت من القرف
2-اذا معي حلى لازم يقدمونه لكن اذا كانت شكلاته مغلفة مولازم
3-انا اصلا دائما احب اضيف لانهم حتى الشكر مايشكروا الامن رحم ربي وكانهم هم المتفضلين علي لكن لايمكن اترك ضيافتهم
4-انا مثل ماقلت سابقا انا مااحب اكل عند احد عشان كذا بعذرها ماراح اهتم اني اضيفها مرة ثانية اذا تكرر منها هذا الفعل
22-04-1429 هـ, 04:46 مساءً

والله الهدف من الزياره الوناسه وصلة الرحم

الحمد لله ببيتي كل نعمه ماجيت عشان اكل

بالعكس مااحب احد يتكلف ويحط اذا بغيت اجي

استغرب اللي تقول انقهر ليه جايه من مجاعه ولا جايتهم بس تاكلين
22-04-1429 هـ, 10:03 مساءً

الساعة الآن 08:36 .