1-لماتزورى اقاربك او جيرانك وقدموا بس قهوة وتمر وشاى وعندهم امكانيه بتقديم الحلويات غير ان زيارتك لهم مو اسبوعية .ماشعورك فى هاذى اللحظة.؟؟؟؟؟
اكيد اتضايق بس مو مره لاني احس انه غير مرغوب فيني او حركة تمليل لي
2
-لما تزورى اقاربك وفى يدك حلى او حتى بسكويت .. برايك هل يقدموا الحلى اللى جبتيه او لا..؟؟؟؟؟
المفروض انه يقدم اصلا اصولها كذا ومن العيب انه ينخش
3-لما يزورك احد وتتعبى وانتى تسوى الحلويات لهم وتكونى اكرمتيهم احسن ضيافة وبعد مدة زرتيهم مكلفوا على نفسهم انهم يسوا لكى على الاقل حلى واحد .. ايش يكون شعورك وهذا الموقف تكرر اكثر من مرة ....????..هل اذا زاروكى تردى لهم موقفهم ??او انك تسيرى احسن منهم وتقتدى بالسنه الرسول صلى الله عليه وسلم .????
بصراحه انا من طبعي الاسراف في الضيافه ولايمكن اني برد لهم اللي سووه بانهم ماضيفوني زي ضيافتي لهم انا اسوي اللي علي وهم بكيفهم
4- اذا جاكى احدوانتى متكلفة اوشئ بسيط...ولا اكل وانتى كلن يثنى على طبخك وش موقفك اذا تكرر هالشئ؟؟
عادي ماازعل ولا شي يمكن مستحين بس اذا حدت الظروف غلفته وحطيته لهم اذا طلعوا ياخذونه طبعااذا كنت امون عليهم ,,,ههههه
مشكوره اختي على الموضوع الحلو

موضوع رااااااائع الله يعطيك العافية

1-لماتزورى اقاربك او جيرانك وقدموا بس قهوة وتمر وشاى وعندهم امكانيه بتقديم الحلويات غير ان زيارتك لهم مو اسبوعية .ماشعورك فى هاذى اللحظة.؟؟؟؟؟
على حسب
لما تكون زيارتي مفاجئة يعني مافية وقت انهم يسون شي ماعلية بس لما اكون معطيتهم خبر من بدري والله يضيق صدري احس انة عدم اهتمام فيني خخخخخخخخخخخ يحز في خاطري والله

2-لما تزورى اقاربك وفى يدك حلى او حتى بسكويت .. برايك هل يقدموا الحلى اللى جبتيه او لا..؟؟؟؟؟

والله دايما اخذ معاي اي شي لما ازور احد بس فية ناس لما اخذ معجنات او حلى الاقية في يدين اطفالهم امووووووووووت قهر
الافضل انهم يقدمونه علشااان اكشخخخخخخخخ

3-لما يزورك احد وتتعبى وانتى تسوى الحلويات لهم وتكونى اكرمتيهم احسن ضيافة وبعد مدة زرتيهم مكلفوا على نفسهم انهم يسوا لكى على الاقل حلى واحد .. ايش يكون شعورك وهذا الموقف تكرر اكثر من مرة ....????..هل اذا زاروكى تردى لهم موقفهم ??او انك تسيرى احسن منهم (تقتدى بالسنه الرسول صلى الله عليه وسلم .?????

انا دايما اتفننننننن بالتقديم وانواع الحلى والماكولات
عموما انا مايعجبني عدم الاهتمام بالضيوف عشان كذا انا ماراح اسوي زيهم مهما كان لاني مااحب التصرف هذا فكيف اسوية
وترى انا مقهورة من النوعية اللي زي كذا

و4- اذا جاكى احدوانتى متكلفة اوشئ بسيط...ولا اكل وانتى كلن يثنى على طبخك وش موقفك اذا تكرر هالشئ؟؟

انقهر من هالتصرف مااحب بس اذا رحت لها مرة ثانية اسوي زيها خخخخخخخخخخ مقهورة وفعلا فية ناس زي كذااااااا

شكرا اختي ..تفاحه البنفسج
موضوع جميل وفرصه نشوف افكار البنات !!

تفضلي اجاباتي :-

1- عادي جدا ولا اازعل من هالشيء أبدا ..كل انسان له ظروفه واعذرهم طبعا
حتى لو ادري انه ما لهم عذر ..افكر في اي عذر لهم ...

2- حسب الشيء اللي موديته ..لو كان كاكاو مغلف لا ما يقدمونه طبعا ..
لكن لو كان فطاير او حلو بارد او حلو قهوه المفروض يقدم منه اكراما لي ..

3- شيء اكيد اني ما راح اعاملهم بالمثل ..والواجب اكرام الضيف لا المعامله بالمثل .

4- آآآآآخ هذا اللي ما احبه ..احب لما اسوي اي شيء .انه يخلص وما يبقى منه شيء !! و افرح لما الناس يعجبهم ما قدمته لهم ..
نفرض يا جماعه الخير ان عندهم ظروف نلتمس الاعذار
مشكوره على الموضوع

الساعة الآن 03:34 .