ام علاء............. مشكووووووووووورة على التثبيت ويعطيكى الف عافية

فلة واخوها علة .........mhs6793........ام الصبا.....شمام عسلي.....عاشقة البر.....زهرة النوير.....

اشكركم وحدة وحدة على اضافاتكم وارءكم الحلووووووووة
02-04-1429 هـ, 01:36 صباحاً

om mohamed2005

مثقفه ولكن

اشكررررركم على المرور ....
02-04-1429 هـ, 01:38 صباحاً

1-لماتزورى اقاربك او جيرانك وقدموا بس قهوة وتمر وشاى وعندهم امكانيه بتقديم الحلويات غير ان زيارتك لهم مو اسبوعية .ماشعورك فى هاذى اللحظة.؟؟؟؟؟

والله مادري على حسب اذا كانوا ناس كبار ةاعرف ان مالهم بهالسوالف عادي بس اذا البيت متروس بنات احس عيب والله يعني استحي لهم اكثر من اني انقهر ... اقل شي اجيب من برا واتعذر مع ان التقدير والاحترام مو بجودة الاكل ولا كثرته لكن ممكن يكون مهم عند الكثير

2-لما تزورى اقاربك وفى يدك حلى او حتى بسكويت .. برايك هل يقدموا الحلى اللى جبتيه او لا..؟؟؟؟؟
غالبا يقدمونه واذا ماقدموه غالبا نسوا

3-لما يزورك احد وتتعبى وانتى تسوى الحلويات لهم وتكونى اكرمتيهم احسن ضيافة وبعد مدة زرتيهم مكلفوا على نفسهم انهم يسوا لكى على الاقل حلى واحد .. ايش يكون شعورك وهذا الموقف تكرر اكثر من مرة ....????..هل اذا زاروكى تردى لهم موقفهم ??او انك تسيرى احسن منهم وتقتدى بالسنه الرسول صلى الله عليه وسلم .?????

اغلب الي اروح لهم وسط لا يتكلفون مره ولا يبخلون يعني لازم شي مع القهوه والشاي خاصه القهوه .. واذا صارت معي راح التمس لهم العذر ومستحيل اردها لهم بس ممكن احط ببالي انهم مايحبون التكلف فماراح اتكلف لهم كثير نوع حلى بسيط وسريع ومرتب وانتهينا وطبعا راح اقتدي بسنه الرسول بجميع النواحي لا بالضيافه ولا بالمعامله الحسنه

4- اذا جاكى احدوانتى متكلفة اوشئ بسيط...ولا اكل وانتى كلن يثنى على طبخك وش موقفك اذا تكرر هالشئ؟؟

والله صارت لي مره بالذات واحس اني انقهرت شوي ولا ادري وش عذر الحرمه وانقهرت منها شوي .. بس شكلها مو راعية اكل كثير او كانت تتوحم مدري!!! بس من الي برد قلبي هذاك الوقت الرجال قضوا على كل شي وانا كملت عالباقي بعد ماراحت خخخخخخخ

والي اكره من جدددددددددددددد وينرفزني الي يتفلسف قدامي ويسوي انه فنان في كل شي وفاهم في كل شي .. بعضهم يكون ماخذين مني طرق بعض الاشياء بعدين يجون يتفلسفون علي (وقدام الناس) وقد ايش ان الكل يمدح هالطبخه وقد ايش فلانه عجبها حلاي ... ودي اقول وقتها الله يسلم من عطاك الطريقه ههههههههه
وحتى في المنتدى وحده تاخذ فكرة حلاي ولا شي انا مسويته وبعدين تجي تقول اخذته من وحده نسيت اسمها ولا تكلف نفسها تبحث ..شي يقهر والله لاني مستحيل اسوي هالحركه في احد <<---من جد حررررررررريم مانخلص قرق
02-04-1429 هـ, 05:26 صباحاً

مشكوره يالغلا على طرح موضوع للنقاش

واعتقد الاجوبه بتكون مشابهه

لكن اللي يكرهك بزيار .. بعض الناس هو التفرقه بالضيافه

تجين انتي وكلك كرم وجود بضيافتك لها واذا رحتي لها ماقدمت لك الا قهوة وشاي من غير شي

ومعاميل القهوه والشاي تسد النفس وفجأه قبل لاتطلعين من بيتها

دخلت وحده من الضيوف وتقوم تحسب لها الف والف حساب مايتم شي الا وتقدمه لها بتفنن

بهذه الحاله انتي وش بيكون موقفك منها وهل تتقهوين مع الضيفه اللي جت وتاكلين معاها وانتي مقهوره ؟؟

ولاتقولين شي بيقرقع بقليبك !!؟؟ او تفضلين الصمت ثم تفضحينها بكل بيت؟؟ ولاتحتسب الاجر عند الله وتمشينها ؟!

بعض الناس للاسف هذا طبعهم وانا صارلي الموقف نفسه انا نصدمت منها ومن بعدها مارحت لها انسانه مو كفوا والله
02-04-1429 هـ, 07:47 صباحاً

صباح الخير موضوع في الصميم >>> مادري تنفع ولا لا

وردا على اسئلتك :

1-لماتزورى اقاربك او جيرانك وقدموا بس قهوة وتمر وشاى وعندهم امكانيه بتقديم الحلويات
غير ان زيارتك لهم مو اسبوعية .ماشعورك فى هاذى اللحظة.؟؟؟؟؟

أول شئ أفكر فيه ظروفهم إذا كانت وقت زيارتي تمام ومعطيتهم موعد من قبل صراحة شي يزعل وأخذ
بخاطري بعد لان صراحة القهوه بدون حلا ما أشربها يدوب واحد >>> وبكذا حتبقى القهوه ماحد يشربها بكيفهم

2-لما تزورى اقاربك وفى يدك حلى او حتى بسكويت .. برايك هل يقدموا الحلى اللى جبتيه او لا..؟؟؟؟؟

لازم يحطونه حتى أطمئن أنه وصلهم بسلام وأنهم ماراح يرمونه >>>فيه ناس تسويها وتتصدق فيه

3-لما يزورك احد وتتعبى وانتى تسوى الحلويات لهم وتكونى اكرمتيهم احسن ضيافة وبعد مدة
زرتيهم مكلفوا على نفسهم انهم يسوا لكى على الاقل حلى واحد .. ايش يكون شعورك وهذا الموقف تكرر اكثر من
مرة ....????..هل اذا زاروكى تردى لهم موقفهم ??او انك تسيرى احسن منهم وتقتدى بالسنه الرسول صلى الله عليه وسلم .?????

آآآآآآآآآآآآآه دايما تصير أحيان لو رحتي لهم من بدري يجيبو القهوه والشاي ورا بعض وسادة بدون حلا أو موالح
وبعدين يفضل الوقت الضائع لا شاي ولا قهوه والشعور جميع انواع القهر

ما تطاااااوعني نفسي أسوي مثلهم حتى ولو كلفني هذا أني أحط جميع أنواع المشروبات أو أبتكر جديد أو أعيد الشاي والقهوة

4- اذا جاكى احدوانتى متكلفة اوشئ بسيط...ولا اكل وانتى كلن يثنى على طبخك وش موقفك اذا تكرر هالشئ؟؟(للاخت اعذب نهر)

شيء يقهررر مرة على أقل يقدرو الجهد والتعب ويمكن أذا جووووووو مرة تانية ماأكلف نفسي بشي كتير
02-04-1429 هـ, 08:16 صباحاً

الساعة الآن 06:21 .