1-لماتزورى اقاربك او جيرانك وقدموا بس قهوة وتمر وشاى وعندهم امكانيه بتقديم الحلويات غير ان زيارتك لهم مو اسبوعية .ماشعورك فى هاذى اللحظة.؟؟؟؟؟
ماحصلت معي وبتمنى تحصل اتمنى اروح عند حد ما يقدملي شيء بالمره ما بحب اكل بره بس برضه ما برفض الضيافه اغلب حياتي عامله دايت

2-لما تزورى اقاربك وفى يدك حلى او حتى بسكويت .. برايك هل يقدموا الحلى اللى جبتيه او لا..؟؟؟؟؟
طبعا عادي انا من النوع اللي بحب اضيف ضيفي من ضيافته بحس لو مكانه بحب ادوقها عالاقل عشان اتطمن انها حلوهوكمان عشان اللي جايبين اشياء مش زاكيه يذوقوها بنفسهم خخخخخخخخخخ

3-لما يزورك احد وتتعبى وانتى تسوى الحلويات لهم وتكونى اكرمتيهم احسن ضيافة وبعد مدة زرتيهم مكلفوا على نفسهم انهم يسوا لكى على الاقل حلى واحد .. ايش يكون شعورك وهذا الموقف تكرر اكثر من مرة ....????..هل اذا زاروكى تردى لهم موقفهم ??او انك تسيرى احسن منهم وتقتدى بالسنه الرسول صلى الله عليه وسلم .?????
شوفي انا ضيافتي وحده لكل الناس يعني ماعندي مقامات بس بختلف انه الانسان بيجي كل يوم والا مره بالشهر يعني ابو كل يوم خلص الجود من الموجود بس اللي بموعد ومستنيته غير لازم كرم
اذا ما اكرمني ماعلي ولابزعل ولا على بالي بقولك عامله دايت بالعكس بنبسط

4- اذا جاكى احدوانتى متكلفة اوشئ بسيط...ولا اكل وانتى كلن يثنى على طبخك وش موقفك اذا تكرر هالشئ؟؟(للاخت اعذب نهر)
لا هون وبس والله اني بكره هالحركه من قلب كان عندي صديقه قبل ما نكبر واحنا بالمدرسه تقهرني نعمل غدا ونتكلف ولا تدوق لو لقمه وحده امي حقدت عليها بس لما كبرنا بطلتها وشوفي انواع الاكرام ببيتها بس ببيت اهلها ما عكرها عزمتنا فيمكن السبب انها ما بتقدر ترد العزومه لانها لما صارت ببيتها عادي اكل وبتعزم ........... بس زمان لو مي مستحيل تشرب وكنت سمتغربه وزعلانه عليها مع اني عارفه انها طيوبه

بنات الى حابة تجاوب يكون بالطريقة:
1
2
3
4

خلص جاوبت بطريقتي
وغير كذا اللى تقول هاذا من الغيبة احنا اولا مانذكر اسماء وهاذالموضوع لطرح افكار وتجارب ...

بنات انا مسافره سامحوني وادعولي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرعلى الموضوع
1 قدموا شاهي وقهوه هذي بحد ذاتها ضيافه الاصل في الزياره صلة الرحم
2 من عادتنا انهم يقدمونه ويشكرون عليه
3 الحمدلله الواحد اول يخلص العمل لله ويقتدي بالسنه رسولنا محمدصلى الله عليه وسلم ويرضي ضميره ولاينتظرمن
احدرد الضيافه
4 عادي جدا اعذرهم يمكن فيه سبب ماادري عنه وكل نفس ومااشتهت
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بصراحه هي قله ذوووق منهم بس والله بعض الاحيان ماتلقي مين يجبلك اما اجيب حلى وتخشه بحرجها وقول وين الحلى موبالظبط بس بتلميح ونصيحه مني اذا جوكي لاتكلفين نفسك مرررره حطي على اعداهم تمر هم ثلاثه حطي ثلاثه تمرات ههههههه امزح والله
1-لماتزورى اقاربك او جيرانك وقدموا بس قهوة وتمر وشاى وعندهم امكانيه بتقديم الحلويات غير ان زيارتك لهم مو اسبوعية .ماشعورك فى هاذى اللحظة.؟؟؟؟؟
شخصيا عادي يمكن موشرط انوحقران انا بطبيعتي ادور عذر للكل واساسا انا مارحت لهم علشان اتعبهم بالعكس تدرون عاد انبسط لمن اروح لناس ومايكون ماتكلفين

2-لما تزورى اقاربك وفى يدك حلى او حتى بسكويت .. برايك هل يقدموا الحلى اللى جبتيه او لا..؟؟؟؟؟
هو من باب الذوق انو يقدموه
3-لما يزورك احد وتتعبى وانتى تسوى الحلويات لهم وتكونى اكرمتيهم احسن ضيافة وبعد مدة زرتيهم مكلفوا على نفسهم انهم يسوا لكى على الاقل حلى واحد .. ايش يكون شعورك وهذا الموقف تكرر اكثر من مرة ....????..هل اذا زاروكى تردى لهم موقفهم ??او انك تسيرى احسن منهم وتقتدى بالسنه الرسول صلى الله عليه وسلم .?????

صراحه استحي اسوي مثل مايسوون

4- اذا جاكى احدوانتى متكلفة اوشئ بسيط...ولا اكل وانتى كلن يثنى على طبخك وش موقفك اذا تكرر هالشئ
اعذره يمكن الاكل مايناسبه لاي سبب او يكون اكل قبل يجيني ومايكون عارف اني بقدم اكل بصراحهاحيانا تصير معي لما اروح عند احد بس انا اكل مجامله لو شوي وابين اسبابي
1-عادي صارت كثير وممكن يكون طبعهم!!
2-بنظري لازم يقدمونه..
3-ماعلي منهم ولاني احب اوضح للي قدامي اني انا احب هالشي (احسن ضيافه)فلازم اوريهم طبعي بغوا يحطون لي اهلا وسهلا وان ماحطوا شي راجع لهم بس اكيد اني ماراح اتكلف منهم بحط شي بسيط واكيد احسن من حطهم..
4-في هالحاله بصراحه انقهر بس بانشب لها على الاقل تذوقه واذا رحت لهم ما باكل عندهم..
يارب
أرزقني أجمل مما أتمنى و أ كثر مما أتوقع و أفضل مما أدعوا..

الساعة الآن 03:52 .