-لماتزورى اقاربك او جيرانك وقدموا بس قهوة وتمر وشاى وعندهم امكانيه بتقديم الحلويات غير ان زيارتك لهم مو اسبوعية .ماشعورك فى هاذى اللحظة.؟؟؟؟؟

عادي مب مشكله عندي أنا رايحه اسلم عليهم مب رايحه أكل ...و بعدين ممكن تكون زيارتي مفجائه لهم و راعية البيت مب متجهزه او مريضه او ...او .....انا بعطيهم 70 عذر...

2-لما تزورى اقاربك وفى يدك حلى او حتى بسكويت .. برايك هل يقدموا الحلى اللى جبتيه او لا..؟؟؟؟؟

لو يحطونه و يأكلون منه و يمدحون طبخي اكيد بفرح....لكن هم في النهايه أحرار يقدمونه او يحطونه في الثلاجه على كيفيهم..
3-لما يزورك احد وتتعبى وانتى تسوى الحلويات لهم وتكونى اكرمتيهم احسن ضيافة وبعد مدة زرتيهم مكلفوا على نفسهم انهم يسوا لكى على الاقل حلى واحد .. ايش يكون شعورك وهذا الموقف تكرر اكثر من مرة ....????..هل اذا زاروكى تردى لهم موقفهم ??او انك تسيرى احسن منهم وتقتدى بالسنه الرسول صلى الله عليه وسلم .?????

عادي بحط لهم اللى اقدر عليه....لكن ما راح ابالغ....

4- اذا جاكى احدوانتى متكلفة اوشئ بسيط...ولا اكل وانتى كلن يثنى على طبخك وش موقفك اذا تكرر هالشئ؟؟(للاخت اعذب نهر)

طبعاً بتضايق لأن لما اتعب احب إن تعبي ما يروح هدر....لكن اللي الاحظه في الفتره الأخيره إن الحريم صارو وايد رسميات و ما يحبن يأكلن إلا القليل !! يمكن يكون الخجل و الحيا هو اللي يمنعهم....و في ناس تخاف من العين و في ناس ما عندها سالفه ههههه بس تحب تتدلع
02-04-1429 هـ, 10:18 مساءً

زيارة الناس مو عشان ناكل حلا ونشرب قهوة

واكتر من الشاي والقهوة وصحن فاكهة ما فى شي مطلوب ليش اغلب الناس واكلف عليهم؟؟؟؟

ولو حد جابلى معاه حلا اكيد بحط لهم منه ما بخبيه عنهم

ويسلموا
03-04-1429 هـ, 12:01 صباحاً

........خلاصة موضوعى .........
1-لماتزورى اقاربك او جيرانك وقدموا بس قهوة وتمر وشاى وعندهم امكانيه بتقديم الحلويات غير ان زيارتك لهم مو اسبوعية .ماشعورك فى هاذى اللحظة.؟؟؟؟؟

شوفي حبيبتي أنا دائما بيصير معي هيك إني بروح عند الناس مابيقدمو شي يعني مرة وحدة زرت ناس وقدموا عشا بس أنا الموضوع مابيهمني بالنسبة إلي لأنو كل إنسان بيعمل بأصلو بس بيهمني من ناحية الأطفال يعني الأطفال بيكونوا متلا جوعانين بدهم شي مرات صاحبة البيت مابترضى أو بتضل تأجل وبصراحة موقف كتير سيء وأنا مابحبو
أو متلا بتحط عصير إلي وإلها والأولاد ولا شي عاد همي الولى إنك تعطيعم لأنو هم الأطفال مابيفهمو

2-لما تزورى اقاربك وفى يدك حلى او حتى بسكويت .. برايك هل يقدموا الحلى اللى جبتيه او لا..؟؟؟؟؟

طبعا لأ ولا مرة أخدت عند حدا شي حط منو
3-لما يزورك احد وتتعبى وانتى تسوى الحلويات لهم وتكونى اكرمتيهم احسن ضيافة وبعد مدة زرتيهم مكلفوا على نفسهم انهم يسوا لكى على الاقل حلى واحد .. ايش يكون شعورك وهذا الموقف تكرر اكثر من مرة ....????..هل اذا زاروكى تردى لهم موقفهم ??او انك تسيرى احسن منهم وتقتدى بالسنه الرسول صلى الله عليه وسلم .?????

والله حبيبتي انا مع قول رسول البشرية صلى الله عليه وسلم " من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليكرم ضيفه " وكل إنسان بيعمل بأصلو وبحب أقدم لكني أنا بقدم للأطفال دائما اول لأنو ياحرام مابيكونو بيفهمو
4- اذا جاكى احدوانتى متكلفة اوشئ بسيط...ولا اكل وانتى كلن يثنى على طبخك وش موقفك اذا تكرر هالشئ؟؟

الحمد لله ماصارت معي بس مرة زارتني إم صاحب زوجي وعملت وسويت وما أكلت لأنو ياحرام مريضة ومابتاكل أي شي لكنها كتير مدحت فعادي كان
...
[/quote]
03-04-1429 هـ, 10:06 صباحاً

انا ماتضا يق لو ما قد مو شي لان الهدف من الز يارة التواصل والجود من المو جود
03-04-1429 هـ, 03:36 مساءً

1-لماتزورى اقاربك او جيرانك وقدموا بس قهوة وتمر وشاى وعندهم امكانيه بتقديم الحلويات غير ان زيارتك لهم مو اسبوعية .ماشعورك فى هاذى اللحظة.؟؟؟؟؟

بصراحه اذا كانت الميانه بيننا طايحه انا مااحب اكلف على احد بس هذا مايمنع انهم يسوون الحلى والقهوه
لانه انا بطبعي مااااأحب احد يجيني ومااقدمله شي حتى لو كانو مطيحين عندي ..

اذا ماقدموه تحز بخاطري والله ,, بس اقول يمكن هذي عوايدهم وانسى ..

اذا كانو مقتدرين على الضيافه ,, الصدق احقد ,, مره رحت عند ناس وكانو كل ماجاو عندي طلبت لهم من المطعم
او عشيتهم انا يعني مايطلعون الا وهم شاكرين ربهم وحامدين ,, ولما رحت عندهم سويت لهم صحنين حلى شكبرهم
انا اللي قاهرني ان بذاك اليوم والله العظيم انهم ماقربو غير الحلويات والمكسرات واخر شي قربو الحلى اللي انا مسويته مع بيبسي
لاااعت كبدي من كثر الحلى ذاك اليوم .. ويوم جيت البس عباتي عشان اروح البيت جاو يسألوني من اي مطعم نطلبلك
ــخخخخخخخخخــ والله نكته ... حقدت ذاك اليوم رجعت البيت سييييييده عالمطبخ ,, توقعت زي مااكرمهم بيكرموني ..

هذا وأنا مااروح عندهم الا بالمناسبات وفوق هذا لما يجون يدقون ويتشرطون بعد سويلنا وسويلنا ,, معليه بنات والله من قهري

4- اذا جاكى احدوانتى متكلفة اوشئ بسيط...ولا اكل وانتى كلن يثنى على طبخك وش موقفك اذا تكرر هالشئ؟؟(للاخت اعذب نهر)

الصدق انا بطبعي مااحب احد يجيني ومااسويله شي ,, واذا سويت ومااكلوه عادي اخليه عشاء
حق الدلع اللي يتدلعونه ,,, بس الحمد لله ماقد صارتلي ,,
03-04-1429 هـ, 04:57 مساءً

الساعة الآن 10:14 .