الكريمة
الكريمة
مشكورة اخت ام رينو على هذا الشرح بس انا دخلت على مركز تحميل الصور سجلت رقمم العضوية والسرى ومشيت على نفس الخطوات لى انتى كتبتيها وبعدين ضغطت على تحميل تطلع لى رسالة مكتوب فيها الرقم السرى او العضوية خطأ او انا متأكده ان الرقمين صحيح بس انا قرأت الشروط من ظمنها انها للأعضاء المميزين فقط علشان كذا ممكن مايصير أحمل صور.

واخيرا مشكورة ام رينو تعبتج معاى .

:27:
@تالا@
@تالا@
اموووووووله حبيبتي السور سير هذاااا تونيك تونيك يعني خفيف مرااا مثل الماااااااااااء انا اخذت اسمه من المنتدى
ورحت الله يسلمك وشريته هو للتساااااااااااقط يوقف التسااااااقط ويباان مفعوله خلااال 3 اساااابيع بس لاازم تداومي عليه يوميا مرتين في اليوووم في الصباااااح والمساااااااء وتناااامي احسن من الزيت ليه؟؟؟؟؟؟؟؟

لانه الزيت فيالليل اذا حطيتيه ثقيل ويسكر مسامااااات الشعر اما التونيك خفيف جدا ويدخل لمسامااات الشعر
وتخليه في شعرك عااادي مولاازم تغسليه وبعد الاستحمااااااااام حلو كمااان لان المساامات تكون مفتحه وتقدري تحطي وانشاااااااءالله اكون افدتك ترااااااااه السورسيرر قديم جدا جدا جدا اسالي خوااتك الكبار عنه انا سالت اختي الكبيره وقاااااالت الله هذااا قديم وممتاااز واغلب الدكااااااتره حقون الشعر يوصفواااااااا

والسورسير يفيد مااااااا يضر يعني حتى لو اناااااااااا قلت لو يعني انشااااء الله حتستفيدي لووو مااا فاادك ماااااااا يضر
==================================================================

والله ياااااااااااااا كريمه ودي افيدك بس والله ماا عندي اسكناااار لاسف:( :44: :( :44:
دموع حزينة
دموع حزينة
السلام عليكم
انا لسه امس شاريته
ويارب ينفع معي
الله يوفق الجميع يارب
همسات قلوب
همسات قلوب
السلام عليكم..
بنااااااااااات
دورت سورسير اللي مكتوب عليه هير قروور ..........................زولا لقيته
مالقيت الاهير لوووووووووووووووووشن ..

اللي في الرياض رجاااااااااااااااءً تدلني وينالقاه ؟؟؟؟؟
دموع حزينة
دموع حزينة
و انا نفس الشي مالقيت غير سور سير هير لوشن!!!!!!!!!!!!!!!
الي تلاقيه في الرياض تدلنا الله لا يهينكم
لو احد استعمل هير لوشن وفاده برضه يبلغنا