الله يسعدكم ابى اخوى يتوظف لكن وين يروح اذا فى موقع اورقم او تعرف احد قدم الرجاء ساعدونى
يسعدك ربي رؤم


بالنسبة لشركة زين اللي اعرفه ان التقديم بيكون عن طريق برامج عبد اللطيف جميل


وهذا نص للاعلان





وقعت شركة زين السعودية و"باب رزق جميل"، أحد برامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع، اتفاقية لخلق فرص عمل للشباب السعودي من خلال الاستفادة من "باب رزق جميل" في توفير الكوادر البشرية الوطنية المناسبة للعمل في شركة زين. ومن المتوقع أن يوفر هذا البرنامج ما يقرب من ألفي فرصة عمل في أكثر من عشرين مركز باب رزق جميل في المملكة. ويقوم باب رزق جميل باستقطاب طلبات المتقدمين وتخصيص قاعات المقابلات وتسهيل الإمكانات كافة لشركة زين لاختيار الكوادر المناسبة. إضافة إلى ذلك يقوم باب رزق جميل بتقديم مواقع داخل منطقة التسويق لترويج منتجات وخدمات شركة زين وذلك في فروعه العشرين كافة التي من المزمع تأسيسها في أنحاء المملكة كافة.


وأعرب المهندس محمد عبد اللطيف جميل عن سعادته البالغة لتوقيع هذه الاتفاقية وقدم شكره لشركة زين على إتاحة الفرصة لباب رزق جميل للمشاركة في توفير الكوادر الوطنية المناسبة وفي الإطار نفسه السعي نحو توفير فرص عمل للشباب والشابات من خلال منح امتياز تقديم الخدمات الخاصة بشركة زين.


وأعرب الدكتور مروان الأحمدي، الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية عن شكره وتقديره للمهندس محمد عبد اللطيف جميل رئيس برامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع على هذا التعاون.

وأكد أن شركة زين يهمها، بشكل كبير، أن تسهم في خدمة المجتمع بالتعاون مع برامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع، كما يهمها أن توفر فرص عمل جديدة للشباب السعودي.

الجدير بالذكر أن باب رزق جميل هو أحد برامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع وهو مخصص لتوفير فرص العمل للشباب والشابات في المملكة في مختلف المجالات


(التقديم في فروع برامج عبداللطيف)





وبعد يقدر يقدم عن طريق هالارقام


0544004382
0544006082
0544003708
0544004381



هدا اللي اعرفه عن زين (طبعا الوظائف للجنسين)



************************************************************



مصرف الأنماء


http://www.alinma.com


يرسل السيرهـ الذاتيه للبريد الالكتروني

recruitment@alinma.com


والفاكس 012113500




وبالتوفيق لك وله....
حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
جولالانا ماقصرت وجزاك الله خير
للرفع
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
جولالانا
ماقصررت والله

الله يرزق اخوك ياررب


الساعة الآن 10:25 .