يا بنات يا عرايس ساعدوني بافكاركم

الأزياء والموضة

بسم الله الرحمن الرحيم

لو سمحتن يا الغاليات

بغيتكم تساعدوني

للحين ما عرفت كيف اختار شكل المسكة؟

دورت في النت صور للمسكات وبكل صراحه ما اقتنعت فيهن

وفي نفس الوقت

تعبنا انا و خواتي

ونحن ندور على افكار حق دخلتي لما بدخل القاعة

:(

نبا افكار حلوه

وتكون سهلة التطبيق
مب اشياء صعبه

واللي تساعدني بدعي لها

الله يوفقكم يارب
4
548

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمعة حياة
شمعة حياة
اممممممممم ...

والله ما عندي فكرة مميزة لكن انتي ابعدي على شكل الثيم اللي اخترتيه ..
الفرفوشة
الفرفوشة
المسكة....اناا ما ادري ليش الكل مصعب موضوع المسكة....رحتي زهرة الربيع؟؟؟...رووحي الاماكن المعرووووفة بيعرضوا عليك صووور مميزة وحلووووة....وفيه بالتحلية مجمووعة محلات رااائعه للكوش والمسكااات انااش فت عندهم قبل فتررة اشكال مميزة.... ويقولون موضة الكريستااال حالياا هي المطلوووبة...
اماا على الدخله...اناا شفت عروسة سوتهاا واعجبتني...بس كانت دخلتهاا على الناااس من اعلى الدرج... وقاامت ترمي ورد وتوزعها على الناااس لانهم كانوا حاطين حركة ورود واغصاان في اعلى الدرج يعني مثل الاميراااات
غــ عمري ــلا
غــ عمري ــلا
اممممممممم ... والله ما عندي فكرة مميزة لكن انتي ابعدي على شكل الثيم اللي اخترتيه ..
اممممممممم ... والله ما عندي فكرة مميزة لكن انتي ابعدي على شكل الثيم اللي اخترتيه ..
شو تقصدين بالثيم؟؟؟

الله يوففقج يارب
غــ عمري ــلا
غــ عمري ــلا
المسكة....اناا ما ادري ليش الكل مصعب موضوع المسكة....رحتي زهرة الربيع؟؟؟...رووحي الاماكن المعرووووفة بيعرضوا عليك صووور مميزة وحلووووة....وفيه بالتحلية مجمووعة محلات رااائعه للكوش والمسكااات انااش فت عندهم قبل فتررة اشكال مميزة.... ويقولون موضة الكريستااال حالياا هي المطلوووبة... اماا على الدخله...اناا شفت عروسة سوتهاا واعجبتني...بس كانت دخلتهاا على الناااس من اعلى الدرج... وقاامت ترمي ورد وتوزعها على الناااس لانهم كانوا حاطين حركة ورود واغصاان في اعلى الدرج يعني مثل الاميراااات
المسكة....اناا ما ادري ليش الكل مصعب موضوع المسكة....رحتي زهرة الربيع؟؟؟...رووحي الاماكن...
مشكوووووووووووورة

وما تقصرين يا الغاليه
وبالنسبه
للمسكه
الحمدلله
تقريبا انحلت

الحين بس محتاره
ومب عارفه
شسوي حق الدخله ( الزفة )

الله يوفقج دينا واخره

ويسر لج امورج ياااااااااااااااااااارب