اسمو باخلاقي
اسمو باخلاقي
معكم وخلونا نصير خبر معين لبعضنا
مراااااام
مراااااام
السلام عليكم
اختى ربتشر موضوعك مهم لكل الامهات وانا زوجة وام ل5 اطفال واعانى من هالمشكلة وحاسة باكتئاب وبروتين ممل ومانى قادرة اوفق فى شىء يعنى ما اعرف كيف اسيطر على الامور فارجو من بنات حواء مساعدتى فى ترتيب وقتى وكيف اقدر اخلى عيالى ينامون بدرى وكتير امور محيرتنى
والموضوع عجبنى كثير واتمنى انه يفيدنا ويحمسنا ونستفيد من تجارب ربات البيوت
حواء مصرية
حواء مصرية
ها انا عدت من جديد

انقطعت هذه الايام لانقطاع النت ، فاعذروني

أشكر كل العزيزات اللواتي مررن على موضوع الاخت ربتشر

وانا ما زلت بانتظار مررورها هنا ، لعل مساهمتي تفيدها وتمنحها ما تتمنى

عزيزاتي ربات البيوت

كنت دائما كالاخت ربتشر ، لا اعرف ما افعل ، ابحث عن شيء ، ولا اجده ، لا شيء يفرحني ولا شيء يدخل في نفسي الرضا والسعادة والمتعة

والحمد لله أنني تخطيت هذه المرحلة ، باصراري ، وعزيمتي على قهر هذا الاحساس بداخلي

غالياتي ،

اجعلن هذه الكلمة كالعنوان لكل شيء في حياتكن ، وستجدن الفرق ان شاء الله

:::::إن لي دورا مهما في الحياة ، فأنا انسانة ذات شأن كبير ، وأدرك الدور الذي أقوم به ، وهذه المعرفة تجعلني سعيدة :::::

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

لا تشعري بالاحباط أبدا مهما كان وحدث ، كوني قوية ، واثقة ، سعيدة ، وانظري للأمور بمنظار مختلف ، وخاصة تلك المواقف المزعجة أو المنغصات البسيطة ، سيشعرك ذلك بمزيد من الرضا

اكتشفي قدراتك الحقيقية ، وتعلمي مهارات جديدة ، لتعززي ثقتك بنفسك أكثر ، تفنني بعمل توكات للشعر مثلا ، تعلمي لغة أخرى ، استمعي الى برامج الراديو ، مارسي رياضة محببة لديك ، اقرئي في مجال جديد من العلوم ، الخ

تعلمي السعادة ، بالضحك والابتسام ، واجعلي الابتسام عادة ، واضحكي عن وعي منك ، ومن قلبك ، فالابتسام والضحك يساعدان على تغيير مزاجنا وتوجهاتنا ، وكذلك لا تخفى علينا فوائد الضحك ، مثل تعزيز جهاز المناعة وحثه على العمل بصورة جيدة جدا ، والنتيجة وقاية من الامراض ،

بانتظاركن غالياتي

هناك المزيد
ربتشر
ربتشر
السلام عليكم ورحمة الله اسفة لعدم المشاركة بس الكمبيوتر فيه مشاكل وباحاول ادخل بيه بس اوقات بيفصل فجأة
بالنسبة للاخت حواء مصرية اشكرك علي كل الحلول بس فيه اكثر من مشكلة انا عندي بيبي لو حتي الاكبر نامو البيبي لاتسطعين السيطرة عليه وثانيا الالتزام الديني من ضمن الاشياء اللي بتخليني مخنوقه لاني نفسي التزم اكثر من ذلك عشان بناتي تطلع ملتزمه في زمن كله بلاء
وان شاء الله هابدا احاول في الحلول وابلغك بالنتيجة
ربتشر
ربتشر
السلام عليكم ورحمة الله اسفة لعدم المشاركة بس الكمبيوتر فيه مشاكل وباحاول ادخل بيه بس اوقات بيفصل فجأة بالنسبة للاخت حواء مصرية اشكرك علي كل الحلول بس فيه اكثر من مشكلة انا عندي بيبي لو حتي الاكبر نامو البيبي لاتسطعين السيطرة عليه وثانيا الالتزام الديني من ضمن الاشياء اللي بتخليني مخنوقه لاني نفسي التزم اكثر من ذلك عشان بناتي تطلع ملتزمه في زمن كله بلاء وان شاء الله هابدا احاول في الحلول وابلغك بالنتيجة
السلام عليكم ورحمة الله اسفة لعدم المشاركة بس الكمبيوتر فيه مشاكل وباحاول ادخل بيه بس اوقات بيفصل...
أختي حواء مصرية
عارفة كل كلامك وجميل ومفيد جدا بس انا في مرحلة انتقالية في حياتي ( بانقل من شقة الي شقة) وطبعا ده في مصر مش سهل انك ترجعي تنظمي كل شيء بسهولة ولااعرف احد حولي وكمان حاسة بعدم استقرار من عدم انتظام المكان مع عدم انتظامي في العبادات (ده اكبر سبب لحالة القلق الداخلي دائما)
عارفة اوقات باحس اني عاوزه اخرج من كل ده وابقي غير كده واغير من حياة بناتي عشان بكرة بتاعهم لم يكبرو تبقي حياتهم مبهجة
والحالة دى لم تأتي الا بعد جلوسي من الشغل وبقيت ست بيت بعد ماكنت مديرة مكتب وليه وضعي وعضو مؤثر وفعال حياتي اختلت ومش عارفة اسيطر عليها بس باحاول بممارسة الاشياء اللي باحبها مثل الخياطة ( لسه مخيطة بيجامات للبنات بسيطة بس حلوة ومش مكلفة) والقراءة ومتابعة البرامج العلمية ونشرات الاخبار
بس عاوزه منك تنظيم يوم معي عشان ابدأ بيه لحد مااوصل لبرنامج يومي يخرجني من حالتي واسيبك الان عشان البنوتة صحيت:04: تعالي اشربي نسكافية ونكمل كلامنا...........

والي اللقاء وشكرا للاهتمامك وفي انتظار ردك