اللي تقدر تفيدني في تغذية ابني تدخل .....

الأمومة والطفل

ولدي عمره اربعه شهور ونص ومااعطيه غير حليب ومنقوع التمر
ايش ممكن اعطيه غيرهم لاني ابي ابدا انوع له
اللي عنده خبره تجاوبني ضررررروري
الله يخليلكم اولادكم يارب
وتشوفونهم عرسان:icon28: وتشوفون عيالهم وعيال عيالهم
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانة الدرر
دانة الدرر
السلام عليكم والله شوفي يااختي انا مااسمع الكلام اللي يقول لاتاكليه اللي بعد 6 شهور والله شوفي الصراحه اللقمه لبنه وقشطة ومربى قليل جدا واحينا سيريلاك4 شهور والله بنت عمي في النفاسكانت امهاتعطي بنتها حلىالدريم ويب وفي ناس قالو اعطيه خضار بس احس بدري
الهتان1
الهتان1
وعليكم السلام يادانه على فكره يعجبني اسم دانه شدني الاسم اسعدني ردك وان شاءالله ابدا القمه زي ماقلتي لاني في الاول كنت متخوفه شوي بس طمنتيني طيب ممكن اسويله رز مصري والله يحفظ عيالك..............
الهتان1
الهتان1
up
مصرااوية
مصرااوية
ابداى

زبادي
خضار مسلوق
فاكهه مسلوقه

بس الحاجات الخفيفه

بطاطس كوسا جزر
تفاح كمثرى

زبادى
عيون بو سلطان
عيون بو سلطان
أنا اتبع الجدول اللي عطوني إياه من المستشفى
أول شي تكون رضاعة طبيعيه لمدة 4 شهور وهذا اللي سويته
بعدين تبتدين تعطينه عصار برتقال مخفف بالماي بدون ماتضيفيله سكر وتعطينه فاكهه مهروسه مثل التفاح والكمثرى
بس نصيحه لا تعطينه كل شي مره وحده... يعني لا تخلطين التفاح ويا الكمثرى عطيه كل شي بروحه عشان تتأكدين إن ماعنده حساسيه منهم لأنج إذا خلطيتهم مع بعض وصارتله حساسيه مابتعرفين من شو بالضبط.........

عطيه تفاح مدة 3 أيام وشوفي إذا بيحسس ولا لا.... عقب عطيه عصير البرتفال أو الكمثرى لمدة 3 ايام وشوفي تأثيره وبعدين إذا شفتي إنه ماصارتله حساسيه تقدرين تخلطين التفاح مع الكمثرى وتشربينه عصير البرتقال في وجبه وحده

ضروري إنج في البدايه تأكلينه بكميات قليله وبعدين تزيدين بالتدريج

بعدين تقدرين تبتدين في الخضار مثل الكوسا والجزر والبطاط وسوي نفس الشي جربي كل شي بروحه قبل ماتخلطينهم

ويوم بيستوي عمره 6 شهور تقدرين تعطينه سيريلاك وشوي شوي تضيفين أشياء ثانيه لأكله مثل الدياي مع الخضار أو تزيدين في الفواكه