عيون السود
عيون السود
للرفع
cute angel_177
cute angel_177
يااااااااااااااااااااااااى ماتتصورى قد ايش متحمسه للموضوع والله انا جالسه اكتبلك وانااا كل شوى امسك نفسى اتااكدا لووووووووووول انا استعمل سيلف تاان تبع اورفليم يجننن ومره عاجبنى بس لازم تعملى سكربك اول بيعطيكى نتيجه احلا وبعدين حطى التاان بس حطيه كميه محترمه انا لازم احط كتيررر عشاان يبين اللون معاى واحس بالفرق لانى بيضاااا ومايبين على بسرعه من جد بس تعملى التاان راس تحسى اتز اوفيشلى سمرررررررررر تاااااااايم تحيااتى العنيفه شوكرن
يااااااااااااااااااااااااى ماتتصورى قد ايش متحمسه للموضوع والله انا جالسه اكتبلك وانااا كل...
وصلتني تحياااااتك العنيفه :D:D

مشكوووووووره لردك

بس بغيت اسأل السلف تان حق اورفليم يعطي اي لون

ياااااعالم ابي لوني ذهبي على نحااااااسي مابي اورانج

للعلم((انا سمرا بس مو غامقه))
cute angel_177
cute angel_177
الله يازين التان ... انا ودي اسوي مع اني سموووره فاتح بس يقولون لي بتطلعين غامقه مررره خخخخخخ .. المهم للرفع عشاااان نستفيد ... شكرن ... بس بغيت اسألكم بناااات المنتجات هذي تسمرررك كم مدة يعني شهوور او اسابيع او ايام بس .. الله الله بالردود <<< على بالها صاحبة الموضوع ...:39:
الله يازين التان ... انا ودي اسوي مع اني سموووره فاتح بس يقولون لي بتطلعين غامقه مررره خخخخخخ...
لا ياقلبي ماتصيرين غامقه ابداااااا

ومشكووووووره على الرفع

وعلى فكره السلف تان بالكثير يبقى اسبوووووع
cute angel_177
cute angel_177
للرفع
للرفع
مشكووووووووره ياقلبي على الرفع

الله يجزاااااااك خير انتي والبنوتات اللي ردوووو علي ومااااااسفهوني مثل بعض الناااااااااس:22::22:
دودي عيون مودي
حبيبتي روحي نكتار في عندهم سلف تان حلو في بلمعه وفي مطفي وبعد ما تدهني كل جسمك خليه ينشف بعدين حطي عليه اي بلاشر برونزي بلمعه او مشمشي وراح يطلع روعه ترى مجربه