الي تحب الخير تدخل وترد علي ....... والله يرزقها الجنه

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه مثل ماتعودة يابنات عالم حواء تفيدون كل الي يلجاء لكم بعد الله تعالى بصراحه انا ابي مسلعدتكم في الامر هذا الا وهو,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ابي مستوصف اسنان كويس في محافظة الخرج ودكتور معروف لاني والله العظيم اختي انتهت اسنانها من كثر مايجربون فيها ومابقي عندها الاالمقدمة حقة الاسنان وابي اوديها يشفون اسنانها ويزينون الباقي منها قبل ماتنعدم كلها مع انها الى الان صغيره بس اسنانها راحت تكفووووون ساعدوني ولكم جزيل الشكر والامتنان لاتكسفوني
7
724

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحكم
ام الحكم
والله اتمنى افيدك بس مااعرف
اذا لقيتي طمنينا على اختك
بالتوفيق
الهتان1
الهتان1
والله اتمنى افيدك بس مااعرف اذا لقيتي طمنينا على اختك بالتوفيق
والله اتمنى افيدك بس مااعرف اذا لقيتي طمنينا على اختك بالتوفيق
بنت الاجواد2011
ولله امنى افييدك بس انا مو من السعوديه الله يشفيييييييها يااارب ويسااعدكم ..
قمر الديره
قمر الديره
السلام عليكم

تمنيتي اني اكون ساعدتك بقدر المستطاع لاكن للاسف طلبك مو موجود عندي بس لاتيئسي روحي لاحسن المستشفيات ونصييييييييييييييييحه لك نصييييييييييييييييييييييييييحه
لاتروحي مستوصفات للاسنان صغيره روحي للمستوصفات او المستشفيات الكبيره للاسنان لانها مضمونه نصيحه روحي للمستشفيات الكبيره للاسنان روحي وانتي مغمضه عيونك لانه مضمون وله رقابه و*****لله تنالي الي يعجبك
لان انا اروح للمستوصفات الكبيره للاسنان والحمد لله لي الحين ثلاث سنين ونا مرتاحه مو حاسه بشي روحي للمستشفيات الكبيره الخاصه للاسنان وتتمني الي تلقينه ونا من سكان الريااااض
المستوصفات الصغيره للاسنان بعد فتره كذى:22: والمستوصفات الكبيره بعد فتره كذى:D:D
اختكم قمر الديره
s0osa
s0osa
الله يشفيها ..بنات الخرج يفيدونك