sweetgirll

sweetgirll @sweetgirll

عضوة نشيطة

بنات اللي بي تعرف انها حامل بعد الجماع ب 6 أيام ادخلوا وشوفوا الطريقة ؟؟؟

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
بنات هذه الطريقة جبتها لكم من احد المنتديات وصحباتها مجربتها وقلت خليني انقلها لبنات المنتدى ان شاء تطبقون الطريقة وتطلعون كلكم حوامل الله يخليكم لاتنسوني من الدعاء بالتؤام الصالحين لي لكم آمين

انا طلع عندي حمل بعد الجماع 5 ايام او 6 تبون تعرفون اولا

بعد يومين من الجماع بالضبط

خذي علبة تحليل وضعي بها الله يكرمكم بول

وضعيها لمدة 10 ساعات المهم يكون عند الفجر

واذا طلع لكي خيوط بيضاء متشايكة فعلمي انك حامل هذة جربتة الاسبوع الماضي والنتيجة اني حامل
ا
وبعد 4 ايام رحت وسويت تحليل هرمون الحمل وطلعلي النتيجة حمل بسيط

واليوم سويت تحليل هرمون مرة ثاني وطلع حمل 100%100

وانا حامل باسبوعين يعني اسبوع اللي فات كان الجماع

والاسبوع هذا البويضة داخل الرحم

والله اني ادعي لكل وحدة محتاجة الحمل

ودمتم بخير

والله الموفق :27:
وللعلم منقول للفائدة
وشكرا :39:
79
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إيثار قطر
إيثار قطر
مبروووك الحمل وشكرا لج على المعلومة المفيدة الله يثبت حملج ويرزق اللي تتمنى بالحمل السليم المعافى ويرزقج بتوأم سليمين يارب
sweetgirll
sweetgirll
مبروووك الحمل وشكرا لج على المعلومة المفيدة الله يثبت حملج ويرزق اللي تتمنى بالحمل السليم المعافى ويرزقج بتوأم سليمين يارب
مبروووك الحمل وشكرا لج على المعلومة المفيدة الله يثبت حملج ويرزق اللي تتمنى بالحمل السليم المعافى...
اختي ايثار قطر مشكورة على الدعوة الله يجزاكي كل الخير بس انا مو حامل ان شاء الله اكون حامل ياقلبي بس هذي وحدة اعرفها سوت الطريقة هذي وطلعت حامل فحبيت افيدكم
وشكرا
إيثار قطر
إيثار قطر
مبروووك الحمل وشكرا لج على المعلومة المفيدة الله يثبت حملج ويرزق اللي تتمنى بالحمل السليم المعافى...
هههههه شلون طلع ردي بعدين موضوعج؟؟
sweetgirll
sweetgirll
والله ماادري يااختي وايش مسويه
ههههههههههههه
زهره الورد
زهره الورد
جزاك الله خير اصبحنا ياحريم علماء في علم التحليل جاري التجربة ع نجربة ونشوف ربي يزقني ويرزق كل الاخوات الذرية الصالحة الطيبة في هذا الشهر عاجل غير اجلا يارب العالمين