سحابة المستقبل
اللي ابكاني اول ماجيت الى امريكا رحنا الى برجر كنج وراحت بنتي عمرها 4 سنوات تلعب بالالعاب مع الاطفال وجالسه تكلمهم واحد يفهم عليها بعدين جتني بسرعه واخذت لعبه الوجبه وجلست توريهم نفس الشي ماحد يعطيها وجه مايفهمون عليها وتركض وراهم بعدين جتني وقالتلي مايبون يلعبون معي فجلست ابكي قدام الناس ههههههههههههههههههههههههه
❤غلا سامي❤
❤غلا سامي❤
أنا عن نفسي.....

اللي ضحكني...

زوجي طلب لبن وصبيت له في طاسة صغيرة (زبدية)

قعد يطالع فيني ويقول:

ليش...؟؟؟؟

شايفتني عصفور...؟؟؟

كلما فكرته ضحكت..

.........

اللي بكاني

ولد خالي الشاب الصغيييير

مات بحادث سيارة في رمضان قبل العيد بأسبووع

وبعده مات ولد خالته اللي كان معه بنفس السيارة

والله كلما تذكروهم أهل القرية بكوا عليه

كاان بار بأمه وكانت تخاف عليه بجنون حتى ماكانت تتركه يروح مع أخوانه

وليلة الوفاة طلب من أبوه الأذن له ليحضر لهم سحوراً

وصار الحادث الأليم

آآآه ياأحمد الله يرحمك.......

ويصبر قلب أمك علياء على فقدك

والبارحة حضرت ملكة أخوه الكبير بالباحة

الله يصبر قلوبنا..
آآآآه يالرياض
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
وعليكم السلام ورحمة **** وبركاته

ابكاني.. مرض خالي ومن ثم وفاته وهو بعز شبابه بس الموت مايعرف عمر... كل مااتذكر اني بانزل السعوديه وماراح اشوفه احس بالدمعه تنزل غصب:icon33:

وفرحني.. اول مولود لي الله يحفظه يارب:04:

ام جنى2004
ام جنى2004
بكيت في اول عيد فطر لى في كندا وبكيت كثير على رد الاخت سحابه المستقبللان تقريبا هالموقف يصير دايما لبنتى واكثر شى ضحكني موقف صار لى في المستشفى اعطونى كوب بنى فيه مويه حاره وماانتبهت وشربته افكر انه شاهى وكملت تقريبا نصف الكوب وكان مره معجبنى واقول في نفسي الله ياحلو الشاهى عندهم وبعد شوي شفت كيس الليبتون ومت ضحك
mona1988
mona1988
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشياء كثيره ومواقف اكثر تمر بحياتنا اليوميه اكانت سعيده ام حزينه الحمدلله الذين انعم على عباده بنعمة النسيان
مواقف نسقطها من ذاكرتنا عمدا واخرى تاءبى السقوط تبقى محفوره رغم كل عوامل النسيان
بالنسبه لي مواقف كثيره حزينه اكانت فقدان غالي او خيبة امل او صدمه من انسان عزيز او مرض
لكن اكثر المواقف حزن كان لي حوالي ثلاثة سنوات هنا فى امريكا وتوفي صاحب سلفي بحادث سياره كان خاطب وخطيبته واهله ينتظرونه لاتمام الزواج جاء الى هذه البلاد سعيا لرزق وجمع بعض المال لزوم الشقه والفرح لم اره في حياتي لكني بكيت كما لم ابكي بحياتي
على احدى حزنت لاسابيع تخيلت خطيبته وشقيقته وامه وهو راجع لهم فى صندوق بكيت على نفسي وعلى غربتي لاول مره منذ ان اتيت لهنا شعرت بالغربه الحقيقيه من بعد هذا الحادث اصبح لغربه طعم اخرى
طعم المرار

ام المواقف المضحكه فهى كثيره وخصوصا عندما يروكي بالحجاب اول حاجه تتبادر لذهنهم باءنك لا تتكلمين لغتهم