Analysis Services
اقتباس مشاركة  (شمس الحنين)


يعني مرتب موظف سعودي عذرا درعمت بالموضوع
الله يوفقك اختي بان احد يشتريه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



لرفع
16-04-1429 هـ, 05:15 صباحاً
 
لقد قرات كل الردود وتعجبت من بنات المسلمين وامة محمد صلى الله عليه وسلم
كل وحدة عرفت ترد بكلام ما شاء الله تعالى عليه ولكن ... هل تذكرت كل واحدة منكن
ماذا فاعل الله بها يوم القيامة اموال تدفع في احذية وشنط وغيره باللالوفات ويوجد هناك مايسد عنه بالعشرات
ان الله تعالى امر عباده بان لاينسوا نصيبهم من الدنيا بدون افراط ولا تفريط ولا تبذير
ولكن التقليد الاعمى والجري وراء الماركات والتصميمات الغربيه للدول الكافرة طغت على قلوبنا
وعمت عيوننا عن الحق ونسينا ان الاخرة خير وابقى
واعلمن بان لايزل قدم ابن ادم يوم القيامة حتى يسئل عن اربع ( عن عمره فيما افناه , وعن جسده فيما ابلاه .. وعن علمه فيم عمل به .. وعن ماله من اين اكتسبه وفيما انفقه ؟
والله اني لحزينة على بنات الاسلام اللاتي لو فكرن بقيمة الشنطة او الحذاء بان تسعد به اسرة فقيرة او محتاجة وادخلت السرور عليها
لكانت احب العباد الى الله تعالى
واعلمن انه على قول المثل ( القالب غالب ) يعني انت انت بروحك واخلاقك اجمل لو كنت مكتسية بارخص الملابس واسواء الماركات
والله العظيم يضحكون عليكم بالماركات وهناك الرخيص والاجمل ولكن غروركن وتقليد كن الاعمى للغرب جعل المسلمين احقر شيئ بالعالم لانهم هم يفصلو ا والمسلمين يلبسوا .... اتقوا الله يا بنات
ان الله عجل لهم الخير في الدنيا واخر لنا الخير في الاخرة
فاني ادعولكن من كل قلبي
اللهم اجعلني انا واخواتي في الله افضل لديك من الحور العين واصلح لنا قلوبنا واجعل قدوتنا امهات المؤمنين
صوامين قواميين ولا تجعلنا من الذين نتبع اهواء الضالين .
16-04-1429 هـ, 07:08 صباحاً
 
أشكر كل أخت مرت و أسعدتني بإضافتها الراقية ..

و هذا من كرمكم اخواتي الغاليات و نبل أخلاقكم ..

و أشكر الأخت العزيزة روعة الأخلاق على هذه الموعظة الجميلة .. وما أحوجنا لمن يذكرنا و ينصحنا في هذا الزمان .. الله المستعان ؛؛

بارك الله في الجميع و يكفيني من هذا العرض أن تقربت منكم أكثر و عرفتكم أكثر ..

علما ً أن العرض مازال ساري و الحذاء مازلت أعرضه و أطلب فيه 1500 ريال ؛؛
16-04-1429 هـ, 03:11 مساءً
 
بالتوفيق
16-04-1429 هـ, 03:23 مساءً
 
أيه تجيب لي 5 تيورات طقم من منفووووووووحه

أخت فله وأخوها عله

ترى والله منفوووحه ماتدخلك بالناار (سبحان الله )
16-04-1429 هـ, 04:38 مساءً
 


الساعة الآن 04:10 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏