جل وخل
جل وخل
موووضع رائع جزاك الله خير لزانيا انا ما شفته قبل انا مع اني يصعب علي الطلوع وقضااء اموري الا اني لا أؤيد سواقة المرأة ابداا فسلبياتها اكثرررر م ايجابيتها فعلا فيه ناس محتاجة لعدم وجود معيل رجل بس هذه حالات فردية ممكن يوضع لها حل مناسب لكن مضاار سواقة المرأة ففيهاا من الطواام والسلبيات ما لا يعلمه الا الله وبعض الناس يتحجج بالتخلص من السواق الاجنبي مع انه من المعلوم ان سواقة المرأة لن تمنع الاسر من استقدام السواقين بل سنجمع مساوئ السواقيين وسواقة المرأة الله يحمينا من الفتن ماظهر منها وما بطن
موووضع رائع جزاك الله خير لزانيا انا ما شفته قبل انا مع اني يصعب علي الطلوع وقضااء اموري...
لو يحددون السن ماراح يكون فيه اي مشكله
.. أم البراء ..
.. أم البراء ..
بصرااحة المقال ولا أروع منه
سلمتِ يامشاعل العيسى
وجزاك الله خيرا يا لزانيا

انا ضد سواقة المرأة لأن مفاسدها أعظم من مصالحها
أم سومه
أم سومه
من مواضيع الاستاذه مشاعل القديمه وقريته بالساحات

هناك مواضيع كثيره لها تستحق القراءه مثل

رسالة من مشاعل العيسى إلى ولي العهد السعودي ((لقد أهانونا يا والــدنـا) خذ حقنا منهم

يا مجلس الشورى الموقر . . لا ترهقوا البنات
سانجا
سانجا
نموذج اخر لمرأة متخلفة,,,

عزيزتي كاتبة الموضوع والاستاذة مشاعل اذا عندكم سائق او عندك زوج او ابن او اخ على كيفك يوديك اللي تبين ويقضي مشاويرك

زي ما تحبين هذا لايعني ان النساء كلهم زيك,,,, لا تكون نظرتكم انانية ,,

فية نساء عيهالم متزوجين وتاركينهم وسواق ما جابوا لهم كيف بيتصرفون ؟

فية عائلة جميعهم بنات وعلى قد الحال وكل وحدة في مدرسة او جامعة مين يوديهم ويجيبهم السواويق والتكاسي ارهقت ظهورهم...كيف بتتصرف بتخلي بناتها بدون علم وبتزيد الطين بلة,؟؟

وفية حالات كثير,,,

من سنة جدي وحنا عايشين بدون سواقة والجرايم كل مالها وتكثر بدون المرأة ما تسوق ,,,

الرجل اذا نظر للمرأة نظرة شك نبلعها لكن المرأة تنظر للمرأة بنظرة شك شيء غريب,,,لية المسألة دائما

ان المرأة بتخرب لاساقت لية هي محتاجة شي يخربها البنت الخربانة بتلقى الف وسيلة لبلوغ هدفها,,

شوفوا الامارات بناتهم خربوا ؟ بالعكس من اشرف البنات واحسنهم ,,,

طيب اذا انتوا فعلا تخافون على اعراض البنات استقدموا لكل امرأة محتاجة سواق مع (محرم) علشان ما تقولون بعد ذي تبي تخرب

ورواتبهم على نفقة الحكومة طبعا,,,

يعني عالجوا المشكلة بشكل صحيح مو بس تحكون وتكتبون مقالات وديباجات وتبونا نسكت,,,
اللؤلؤ المحفوظ
قبل فتره عضوه نزلت نفس الموضوع لكن مو مشكله بقول راي انا صراحه اتمنى نسوق لانني صراحه اتورط في مشاوير وما عندي احد يوديني او يجيبني بس بشروط يعني بالحجاب و في اوقات الليل المفروض ما فيه طلعه الا بالضروره والمراهقات المفروض ما يسوقون صديقتي ابوها متوفي من زمان وصراحه بالمره يتورطون بالطلعه والجيه علشان كذا المفروض قبل ما نحكم على اي موضوع نناقش كل فئات المجتمع الارمله واللي ما عندهم ولد او اللي اللي عندها مشاوير ضروريه وما نتكلم عن اللي تبغى تسوق من باب الترفيه
قبل فتره عضوه نزلت نفس الموضوع لكن مو مشكله بقول راي انا صراحه اتمنى نسوق لانني صراحه اتورط في...
انتي ممكن تتقيدين بالشروط بس غيرك بيستغلها فرصه ويحقق اهدافه الخبيثه لا تفتحين عليك باب مسكر
لان الشر دائماً يطغى على الخير

احنا معاك يامشاعل وسنملاء الوعاء ان شاء الله لبن