lucky moon

lucky moon @lucky_moon

محررة برونزية

صددقوني بنااااااااااات ماراح تندموا لو دخلوتوا!

العناية بالبشرة

وطبعا زي ما وعدتكم ماراح تندموا لو دخلتوا وقرأتوا الموضوع كاااااااااااااامل لانه وبكل صراحة مفيد ومهم لكل بنت صغيرة او كبيرة .. بس هاااااااااااا عندي شرط:mad: أبغى من كل وحدة تقرأ الموضوع تكتب رايها فيه أو تضيف معلومات مفيدة (لو عندها) علشان نستفيد من بعض!!
يا بنااااااااااات مثل ما تعرفوا أن بحكم طبيعة مجتمعاتنا الخليجية والعربيه الجو مرررررررررة حار والشمس متعبة وإحنا ماشاءاله علينا إللي تشتغل وإللي تدرس (يعني مشاااوير في عز الشمس) نرجع البيت وإحنا تعبانين وأكيد بشرتنا كمان تكون تعبانة من الشمس والحرارة ....(أكيد كل وحدة فيكم ألحين قاعدة تقول في نفسها: هذي وش تبغى الحين !! للحين ما عرفنا الزبدة) طيـــــــــــــب لا تعصبوا الزبدة عندي لكم طرق مرررررررررررة جنان للعناية بالبشرة ونظافتها ولله طرق حلو وسهلة زي المويه!!

أولا: لا تفكروا تناموا وأنتوا حاطين ميك اب على وجهكم !!(أكيد عارفين ليش!!؟ طيب للي ما عارف لان المكياج يسد مسام الوجه وكمان يؤذي البشرة وعلشان كذا لازم تغسلي وجهك كويس بالماء مرتين في نهاية اليوم (أي قبل النوم) والمرة الأولى للغسل تكون لإزاله المكياج اما المرة الثانية لغسل الوجة نفسه

ثانيا: قومي بتقشير البشرة وبشكل يومي طبعا عن طريق حك الجلد بكريم منظف مناسب

ثالثا: أستخدمي اقنعه لترطيب البشرة وتغذيتها بشكل منتظم

رابعا: قبل لا تناموا يا صباااااااااااايا لازم ترطبوا بشرتكم (بكريم مرطب) وتناموا وهو على وجهكم (ويفضل أستخدام الكريمات الغنيه بفيتامين أ و ج)

خامسا: لا تنسوا تحرصوا على ترطيب الوجة لأثناء النهار من وقت لاخر بإستخدام الماء (ويعد الماء المضاف إليه ماء الورد والكاموميل من أفضل ما يمكن أن يستخدم لمسألة الترطيب.)

واخيييييييييييييييرا خلصت (يديي تعبت من كثر الكاتبة) يلا ياحلوات ابغيكم تكحلون عيوني بمشاركاتكم الحلوة وعاد لا تحرمونا من معلوماتكم المفيد
25
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الرزينة الطفولية
سلام
فعلا كلام صح عن جونا انه صعب
وكمان بخصوص تنظيف البشرة
بس والله تعبت وانا اقرا موضوعك لأن
لو الكتابة متعب للعينين
مشكوووووورة
أمورة مسقط
أمورة مسقط
مشكوووووووورة على مشاركاتك الحلوة
بس أنا ما أنصح ان التقشير يكون يومي لأنه يضعف البشرة و يخليها عرضة للحساسية و الأحمرار و الالتهاب

و انصح بواقي الشمس
خااااااااصة لك يا لوكي موووووون لأن شكلك تداومي أو تدرسي و حالتك حالة من الشمس ...... سلام
كرزة بنفسجية
كرزة بنفسجية
جزاك الله خيراااااااا.............
نور السنى
نور السنى
مشكووووره
راجية لرحمة الله
مشكورة اختي
ومثل ما قالت اختنا امورة مسقط التقشير اليومي مو زين لانه يجعل البشرة حساسة جدا ويزيل الدهون الطبيعية الي فيها

اصح التقشير اسبوعيا او كل 3 ايام اما الكريمات المرطبة فلا غنى عنها

تحياتي