ممكن مساعدة

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم
يااخواتي انا حامل ببداية الشهر الثالث ...وقرات وصفات كتيرة وكريمات حتى ماتظهر الترهلات الي عادة ماتظهر بالحمل .....منها كريم يوجد في مذركيرقرات لاخواتي في المنتدى ومدحوا فيه وفي كريم ثاني لحلمات الصدر حتى تمنع التشقق

وسمعت طريقة ثانية عن الجليسويد مع الليمون بس ماعرفت مقاديرها او كيف استخدمها ....فرجاء ممن لديها فكرة عن الموضوع انها تدلني .......

ومشكلة جديدة ظهرت معي انه بدا يظهر معي كلف الحمل (مع العلم انه بحملي الاول ماظهر اي شي ) هل توجد طريقة او كريم لازالة هذا الكلف مع العلم انه وجهي صااافي ولله الحمد
فرجائي ممن لديها فكرة عن اي من اسالتي انها تجاوبني واكون لها شاكرة
وغلبتكم بكثر اسئلتي...والله يجزيكم الخير
4
517

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السهرانه
السهرانه
بالنسبة للتشققات انا كنت استخدم كريم بزبدة الكاكاوو والايستالين والكولاجين من بالمرز .
اما بالنسبة للكلف لازم تحطين واقي شمس وطبعا انت حامل ما تقدرين تستخدمين كريمات بس جربي تحطين على بقع الكلف فجل انا قريت انه مفيد لبقع الكلف بس ما جربته ..وان شاء الله ربي يحللك مشكلتك ..
سنفورة الحلوة
انصحك بكريم مذركير حق التشققات....

اعرف وحدة استخدمته وماشاءالله ماطلع لها ولالالالالالالالا خط....

بس بدأت فيه من اول ماعرفت انها حامل واستمرت عليه تدهن مرتين يومياً لين بعد ولادتها

بشهرين....
الحـــ هــنوـــــلوه
بصراحه انا اسمع بان زبده الكاكاو من ذي بدي شوب جدا رائعه كل اللي استخدموها يمدحون فيها

وزبده الكاكاو رائعه ايضا لتوحيد لون الجسم وانا اسمع انها تنفع للمتزوجات وغير المتزوجات......

:24: :26:
@الاميرة@
@الاميرة@
جزاكم الله خير اخواتي
السهرانه شكرا على سرعة ردك اختي ....بالنسبة لي في حملي الاول استخدمت كريم بالمرز وبصراحة شعرت انه ماناسب جسمي لاني استخدمته بحملي الاول وبعد الولادة والتشققات ماتغيرت ...وسمعت عن كتير جربوه واستفادوا عليه لكن بتعرفي كل جسم وله طبيعته .....وبالنسبة للفجل باذن الله راح احطه على وجهي لانه عامل طبقة مخلي وجهي مرهق ...(وباين علي حامل :) )

سنفورة الحلوةوالحـــ هــنوـــــلوه مشكورييييييييين..كتير ...
والله يدلكم على الخير يارب