والله مشاغل الخبر تهبل ورآقيه

وكل ماكان المشغل ديكوره حلو وتعامل الموظفات الي فيه حلو وشغل يدينهم حلو كل ماصار له سمعته وشهرته والاقبال عليه

اكبر..بس اهم شي انها تتابع اختك الشغل أول بأول عشان يخافون العاملات ولا يلعبون بذيلهم

واللي اعرفه ان فيه وحده فتحت مشغل كلفها الديكور بس 120الف في الخبر..نآهيك عن العاملات واستقدامهم والخ

وموفقه ياررررررررررب

(واذا حابه تعلن عن مشغلها قولي لها عن الدليل الاعلاني النسائي ..تعلن عندنا )

وان شالله نسمع اخبار حلوه عن مشغلها عن قريب
مشكووووووره يا زوجها عشقها واله يكتب الي فيه الخير يا رب
نـــامت عيـــوني عـــلى حســنك وشفتــك حــــلم
أختي ريهام الله يووفقك ويرزق أختك الخير الكثير , أنا عندي العاملات المتقنات الشغلة أهم من الديكور بكثير ولوكانت النظافة أساسية ومهمة أيضا والسمعة المحافظة كعدم إرتكاب المحرمات كنتف الحواجب وتشغيل الموسيقي والأغاني وأستخدام الجوال بكامير ا بين العاملات وتلبيسهن لبس غير محتشم , وأكره العاملات إذا قرقروا وكثروا سوالف فوق رأسي أحب الألتزام بهدوء و الزبون دائما على حق , وإن شاء الله تفتحون قريب من بيتي علشان أتشرف بزيارتكم ..
الله يوفقها انا عن نفسي الي يشدني في المشغل الأستقبال الزين والشغل الصح من قص وسشوار ومكياج طبعا السمعه لها دور كبير
أول شي أنصح أختك تستخير
ثانيا الله يوفقها

ثالثا
مهم جدا الديكور المعقول بألوان جذابه
وأكيد النظافه والمعاملة
وأهم شي تناسب الأسعار ترا مليان مشاغل وفي كل مكان خصوصا بالخبر ومش كلهم ناجحين لانهم يرفعون الاسعار حتى بدون مميزات.. خصوصا بالشغل وهو أهم شي الوحده تطلع فيه

يعني لو كنت مكانها
كان بحرص على هالأشياء + إجتناب المحرمات عشان الله يبارك لي مثل النمص وغيره + الأهتمام بنوعية المواد المستخدمة لأني شخصيا اسأل عن هالأشياء قبل اتعامل مع اي مشغل سواء للصبغات او الفيشل وغيره

الله يكتب لها مافيه الخير والصالح ويوفق الجميع آآمين
مجموعة تواقيع من تصميمي لمن أرادت أستعمالها
والله يوفقنا وياكم لما يحب ويرضى
V
V
V
V

الساعة الآن 08:10 .