sara21

sara21 @sara21

عضوة جديدة

نبض الجنين

تأخر الحمل

اخواتي الحبيبات ليس لي الا الله ثم انتم اشكو لكن حالي لقد انعم الله علي بالحمل في شهر 8 ميلادي و كنت واخده كلوميد بدون ابرة تفجير ولم اعمل اشعه الا في الاسبوع العاشر من الحمل و قالت لي الدكتوره لا يوجد نبض و لازم ننزل الجنين وفعلا في نفس اليوم اجهضت جنيني الغالي و انا اذرف الدموع عليه الى الان لدرجة انه نظري ضعف من البكاء عليه و اريد اسالكم متى ينبغي ان يجهض الجنين اذا ما كان فيه نبض لانه بعد العمليه سمعت الكثيرين يقولون ما نسمع كلام الدكاتره و ننتظر شويه و يبان النبض بعدين ويكملون بدون اجهاض و يولدون بحفظ الله و المفروض انه كان في حضني طفلي الان له اسبوعين لو كان كمل حماي ساعدوني يا بنات و قولو لي متى يجهض الجنين اذا كان ما فيه نبض و هل كان لازم انتظر بعد الاسبوع العاشر للحمل للتاكد من نبض الجنين ومشكورات يا خواتي و اسفه على الاطاله :44::icon33:
15
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امــــاسي وونص
ماعندي علم يالغاليه بس اكتبي موضوعك بقسم الحمل والولاده اكيد يعرفون
الله يعوضك يااارب
طلبتك يارب
طلبتك يارب
خلاص ياقلبي اللي راح راح تعوذي من الشيطان
الحمدلله على سلامتك هذا الاهم والطفل يتعوض ان شاء الله
يارب مايجي الشهر الجاي والا انتي تبشرينا بحملك
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
الله يعوضك خيرا منه

قلبي الاسبوع العاشر غالبا يكون النبض موجود قبل كذا في الاسبوع السادس , الخامس , السابع , الثامن , التاسع
غالبا يتاخر لكن ماقد سمعت لبعد الاسبوع التاسع

انا مثلك وقف نمو الاجنه وكنت مارحت متاخره المفروض الوحده بس تتاخر الدوره تسوي تحليل وتطلع للطبيبه علشان الاسبرين يمنع التجلطات في المشيمه وعلشان الفيتامنيات
والله يعوضك ياقلبي انسي وارقي نفسك واشربي زمزم
sara21
sara21
خلاص ياقلبي اللي راح راح تعوذي من الشيطان الحمدلله على سلامتك هذا الاهم والطفل يتعوض ان شاء الله يارب مايجي الشهر الجاي والا انتي تبشرينا بحملك
خلاص ياقلبي اللي راح راح تعوذي من الشيطان الحمدلله على سلامتك هذا الاهم والطفل يتعوض ان شاء...
جزاك الله خيرا على الاهتمام
sara21
sara21
ماعندي علم يالغاليه بس اكتبي موضوعك بقسم الحمل والولاده اكيد يعرفون الله يعوضك يااارب
ماعندي علم يالغاليه بس اكتبي موضوعك بقسم الحمل والولاده اكيد يعرفون الله يعوضك يااارب
مشكوره اختي على الرد