أهلين ببنات حواء....... أخيرا جبت لكم شنطي الماركات وجزم ماركات
ووالله والله والله العظيم انها كلها اصليه ....والي تبي تاخذها المحل تتأكد...
بسم الله نبدا

(تم البيع)

هذي شنطة gucci جديده شاريتها هذا الصيف من لوس انجلس مره حلوه وكأنها جديده ببيعها ب 1500 ريال
وتراها كبيره تنفع جامعه او حتى طلعه عاديه ( السير ماادري ليش طار في التصويرههههههه)
تم البيع

[وهذي لوي فيتون شاريتها من المملكه ب 3700 ريال من سنه ونص تقريبا بس حتى هذي الشنطه مره نظيفه ابيعها ب 1000 ريال

عموما اكثر شناطي نظيفه بلاها كثييييييييره مره ( اختكم مدمنة شنط ) وكل مره شنطه عشان كذا يالله تنكرف

قوتشي اسود على الكتف هذي قليييييييييل مره استخدمها لان صراحه دايم تتزحلف من كتفي ماادري ليش
شريتها من امريكا من 3 سنوات بس ترا موديلها كلاسك مب موضه وتروح ومره حلوه على اللبس رسميه
المهم هذي ب 700 ريال مع اني شاريتها ب 800 دولار بس ماتغلى عليكم ( ترا التصور ظالمها ولا هي مره نظيفه)
[/url][/IMG]

وهذي لوي فتون كلاسك شاريتها من 4 سنوات مستعمله ومو مره نظيفه عشان كذا ببيعها ب 400 ريال بس... وترا لوي فتون الى الان يعرضونها
[/url][/IMG]

وهذي Prada سوداء حقت اختي اشترتها من اي شتي بلبنان ب 1500 دولار ( ترا التصور ظالم الشنط السود ) مره حلوه والسير قماشه خيش ( بس فيها بقعه سوداء من وراء هي تقول ممكن تروح بس انا ما ا عرف لكنها مو مشوها الشنطه لانها سوداء
[/url][/IMG]

في الرد الثاني بكمل شنط وجزم

موفقه
برسالة إلى 0555988899 .. ممكن تدعو غير المسلمين
اكتب فيها ( رقم الشخص غير المسلم ) و(الدولة ) و( الديانة )
وهم يقومون بالباقي هذا الرقم تابع لمركز الدعوة بالبديعة
مووووووووووووفق ه
اختي قوتشي الأولى كم سعرها الأصلي؟
وهل في امكانية تنزلين من سعرها؟
شنطك روعه واسعارك روعه

كملللللللللي
إذآ أتْعبتكَ آلآإْم الدُنيآإ فلآ تَحّزنْ . . !
فَرُبمآإ أحًبْ خَآإلِقُكَ سَمآإعْ صَوتُكَ وَأنتْ تَدعُوه!

اعذروني
انا في اجازه طويله جدا

الساعة الآن 05:56 .