الأمل الخالد
الأمل الخالد
:27: يعطيكم العافية احلى بنااااااات

:26: :26: :26: :26: :26:
totoa88
totoa88
موضوع رووووعة أهنيك عليه يا أخت هيو....هذا اولا :26: :26: :26:

بصراحة رناالغاليه موسوعتك رااااااااائعه جدااااااااافي الطبيعه نبيكي دااايم كذا

وابيك تقوللي اكثر شيء يدخل البطن ويشدها تكفيييييييييييييييين :24: :26: :26:
منـــى 911
منـــى 911
ماشاء الله
موضوع جداً رااااائع ..

بالنسبه لي وللمشروبات الغازيه .. الحمد لله من صغري مو مدمنه عليها ..
لكن دائماً اذا جا على بالك تشربينها ذكري نفسك باضرارها من نواحي البشره والشعر والجسم ومن نواحي هشاشة العظام وهالامراض.. وتذكري العصيرات في نفس اللحظه وتذكري فوايدها.. بتلقين نفسك ان شاء الله رحتي وخذتي لك عصير بدل البيبسي..
ودائماً احصري هالمشروبات مع وجبات معينه .. مثلا انا ما اشرب بيبسي الا مع الهامبرجر .. والهامبرجر طبعا ما اكله كثير .. بهالطريقه بتلقين نفسك خففتي بشكل كبيييييير وراح تنقطعين عنها بالتدريج ..

وغير كذا كفيتوا ووفيتوا ماشااااء الله :)
!i! سكر نبات !i!
!i! سكر نبات !i!
شكرا ياهيووو على الموضوع الحلو

واشكركم يابنات على المعلومات المفيده ... وانتي يارنا مشكوووووره

انا عندي شي بسيط بضيفه

- اذا ودك تتركين القهوه استبدليها بقهوة الشعير ... لذيييذه .... لكن اللي مدمنه على القهوه اذا تركت القهوه مره وحده بيصدع راسها مثل ماصارلي ..... انتي اقطعي القهوه بالتدريج .. يعني اول شي حطي مقدار قهوه عربيه + مقدار قهوة شعير .... بعدين حطي مقدار ونص شعير + نص مقدار قهوه عربيه ..... بعدين استغني عن القهوه العربيه واستبدليها بقهوة الشعير

- وبالنسبه للشاي استبدليه بالشاي الاخضر .. او اعشاب مثل الشمر او اليانسون او الكراويه ... مفيده وتطرد السموم

ومهم جدا تشربون حليب طازج وهذا من تجربتي .. كاس واحد في اليوم ... يخلي البشره صافيه

الشوكولاته تسبب حب الشباب ,, والموز ينفخ البطن اعوذ بالله بمووت منه وحتى بعد يطلع حب شباب

*** وفيه حاجه جربتها ابغى بشرتي تصير حلوه لكن نحفت وتركته على طول .. يعني اللي تبي تنحف تسوي كذا... بس مدري ممكن الاجسام تختلف
المهم >> اول ماتصحين من النوم على الريق اشربي كاس حليب قليل الدسم وكلي برتقاله
بعدين اصبري ساعه وافطري..... ويفيد للي عندهم امساك ... كل يوم بتدخلين الحمام ... الله يعزكم علشان الالياف في البرتقال .. والحليب بعد زين
سهوره الاموره
الللللللللللللللللللللله على الموضوع الحلو والمفيد

ماشاءالله عليكي هيو تطلعين اللي نبغاه من تحت الارض خخخخخخخخخ

بابدأ بالاشياء اللي استفدت منها شخصيا ولاحظت اثرها .....

عصير الليمون مع قشره جدا جدا جدا مفيد ينقي الجسم من السموم وكنت احس بنشااااط رائع لما كنت اشربه يوميا
قطعي خمسه ليمونات بدون ماتشيلي قشرتها وحطيها في الخلاط مع ماء ثلاثة كاسات وسكر واخلطيهم وشراب العافيه

قهوة الشعير زي ماقالت سكر نبات فادتني في التخلص من الامساك وبديل حلو للقهوه

واستبدال الملح العادي المكرر بالملح الصخري كله فوايد خاصة انه مانقدر نستغني عن طعم الملح في الاكل:cook:

ملعقة عسل مخلوط بحبة البركه المطحونه كل يوم على الريق رووووووعه للنشاط والصحه والنضاره

هذي الاشياء اللي استفدت منها وتحضرني الحين ولو تذكرت شي باكتبه على طووووووول

بس قولولي ايش هو البديل الامثل للسكر العادي في الاكل والمشروبات؟؟؟ لاني احب اشرب كل شي بسكر زياده مع اني اعرف اضراره واتمنى اتخلص من هذي العاده او القى بديل صحي ومأمون

تحياااااتي الحاااااااااااااره اللي تحررررررررررق:26: