موضوووووووووع راااااائع .. وعلية طلب 1000%100

بالنسبة لأسئلتك ..بجاوبك عن تجربة ..

كم الايجار المفضل

لا تغلين .. اهم شي مبلغ بسيط تستلمينة انتي عند التوقيع عالعقد ..هل ترغبين التاجير بالساعه ام باليوم ام بالاسبوع ام بالشهر

باليوم والأسبوع والشهر ... أما الساعة ما أنصحك .. لأن الساعة مشاكلها كثيرة وخسارة مافيها مكسب ..

ما اكثر الجنسيات المرغوبه للعماله

الأاندنوسية عملية أكثر بس تتعلم الأدب والدين وتكون تحت رقابة جيدة من كفيلها الرسمي ..

هل تفضلين ايصال الشغاله للمنزل بواسطه سائق المكتب

هذا الأفضل للكفيل والعميل .. أولاً لمعرفة منزل الكفيل .. ثانياً ..لتذهب الخادمة وتعود في الوقت المطلوب بدون أعذار .. والأهم من ذلك ..أن عدم وجود السائق قد يعطل الخادمة عن العمل بعض الأيام ... واحدى قريباتي لديها خادمة تأجرها ورغم الطلب عليها إلا انها بعض الأيام تبقى في المنزل دون شغل لعدم وجود السائق ..

ام الايصال عن طريق المستفيد

المستفيد فقط يكون موجود عند تسليم الخادمة .. ويوقع على شروط ويؤخذ منة صورة لبطاقة العائلة في حال تسبب في ضرر للخادمة أو تم خروجها من المنزل ..يكون الإثبات موجود .

هل ممكن الموافقه على شرط المكتب الرئيسي وهو:

يوقع المستفيد على تعهد بدفع كافة رسوم استقدام الخادمه في حالة هروبها من منزله

هذي اسمحيلي اقولك احلمي احد ياخذها إذا هذا شرطك ...وقريبتي عندما شرطت مثل هذا الشرط وقالت (انت المسئول عن الخادمة وتكاليف استقدامها لو هربت ) >>> رد العميل ببساطة :يمكن تكونون متفقين معها تهرب !!!عشان الفائدة المادية .

مايعني ان المستاجر يوقع تعهد على نفسه بدفع رسوم استقدام العامله

مستحيييييييييييل أحد يغامر ويوقع على هذه الخطوة ...هذي مسئولية الكفيل بتشغيل الخادمة برضاها لأن لو أجبرها أكيد بتهرب في يوم من الأيام ..

اذا هربت من منزله وقت التاجير

لاااااااااايمكن تهرب الا اذا كانت تقبض اقل من عملها .. يعني اذا بتشغلينها عند عائلة كبيرة في دور كبير غير اذا بتغلينها عند اسرة صغيرة في شقة صغيرة ...مثل عريس وزوجتة ..يحتاجونها ببعض ايام او برمضان ..فرق في الشغل .. ويتم الأتفاق بعد الإطلاع على عدد افراد الأسرة في بطاقة العائلة ...

..يجب ان يكون هناك تواصل بين صاحبة المنزل والكفيل مباشر ..عند اي مشكلة تعطي الخبر على طول..

وهذا الشرط يحفظ للمكتب حقه كما انه يؤكد على المستفيد

المحافظه على الشغاله في وقت تاجيره لها

لاااااا ... المكتب يتاجر ولازم يتحمل مسئولية خسارة هذه التجارة .. واذا بوافق على هذا الشرط اجيب خادمة ( غير نظامية ) اضمن لي من هالشرط الصعب الي ممكن يدخلني في مشكلة ..
04-06-1429 هـ, 04:31 مساءً

مشروع جميل جدا وممتاز
انا ادور شغالة للإيجار اليومي نفسي الاقي وانا من جدة
10-06-1429 هـ, 04:23 صباحاً

مشرووع رااااااااااااائــع هذا من احلام اليقظة بالنسبالي لاني بصراحه اكره وجود الخادمات ومافي خادمات اجار بجده

ياشيخه الله يوفقك والي يقولولك ماينفع بالغربيه بالعكس الكل هنا يطالب والله اعرف كثير يبغوا بالايجار

يلا بالتوفيق ان شاء الله وصدقيني ماراح تلحقي على الطلبات بكره اقولك تكفين الله يخليكي وحده بس تقولي والله ياكيكه كلهم اشتغلوا

معليش دخلتك باحلامي
10-06-1429 هـ, 11:05 مساءً

الفكرة حلوه
11-06-1429 هـ, 03:20 صباحاً

حلو الفكره,,,بس اشوف حرام وش ذنب المستاجر لو انحاشت من عنده الخادمه يدفع هذي التكاليف,,,يعني يدفع بس بالمعقول,,وبالتوفيق يارب
11-06-1429 هـ, 08:13 صباحاً

الساعة الآن 07:49 .