كلنا سمعنا عن طمع الهوامير في هالكم سهم حصلنا عليها من اكتتاب بنك الانماء

وماشاء الله هالهوامير شغالين من الحين اشاعه وحاطين سعر السهم 13ريال افتتاح

ونزول للسهم 9ريال ههههههههه احب اقولكم ان في تداول ممنوع اي شركه تنزل عن قيمة اكتتابها 10ريال في اي حال من الاحوال الا اذا كانت فيها علاوة اصدار لاكن بنك الانماء بدون علاوة اصدار

واحب اقولكم ان الملك عبدالله اعطانا هالبنك لانه فرررررررررررصه فرصة العمر للي يتمسك بالسهم والسهم اول يوم لن يقل عن 20ريال ان شاء الله عارفين ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لان الصناديق لم يكن لها اي *** في هذه السهم ولالالالالالالا لالا سهم

لذلك اول يوم بتلاقون الصناديق تقش قشششششششششششش هواميرنا وبتاكلهم اكل
يعني لو عرضتم اسهمكم بي 20 وطالع بتلاقون من يشتري وبالهبل


لذلك اياكم وتصديق مقولة 13و 18هذي فهمتوها
ولكم في زين عضه وعبره كانو يقولون زين افتتاح 11ريال وطلع 22ووصل 23ايضا

معلومه مهمه ايضا لايوجد اي اكتتاب مجدي بعد زين يجعلكم تبيعو اسهمكم بعجاله اول يوم سوى المعجل وهذا سعر اكتتابه 70ريال ويمكن لو تكتتب ماراح تحصل على 5 اسهم يادوب لقلة اسهمها واحتمال تداولها باقل من 70وهذا توقع المحللين على صدق كلامي ايضا

المحلل الفني ناصر العيسى فقال: "أتوقع أن يكون سعر التداول بين 20 - 22 ريالاً كما حدث في سهم "زين"، فمعظم المتداولين لن يقبلوا بأقل من 100%، خاصةً أنه لا توجد ضغوط للبيع؛ فمع "زين" كانوا مضطرين للبيع حتى يكتتبوا في "الإنماء"، أما الآن فلا أتوقع أن يكون هناك بيع كبير ما لم يكن السعر معقولاً".

وتابع "العنصر الآخر الذي سيشجع المكتتبين على عدم البيع هو ارتفاع سهم "زين" أكثر مما كان عليه يوم التداول، فالذين أبقوا على السهم استطاعوا أن يبيعوا بسعر أعلى من المتعجلين في اليوم الأول".

سيدة الأعمال أماني باسعد قالت: "أصبحت هناك ثقافة للاكتتابات في السوق السعودية، وأصبح المتداولون يعوِّلون عليها، خاصةً الصغار في تعويض خسائرهم، صحيح أن هذه الثقافة تعرضت للاهتزاز مع بعض الاكتتابات التي تداولت بأقل من سعر الاكتتاب، ولكن مع حرص هيئة سوق المال على طرح شركات كبيرة وبدون علاوة إصدار عادت هذه الثقافة، وعاد الأمل من جديد في التعويض، خاصةً أن أسعار الأسهم تتراجع أكثر مما كانت عليه أيام الانهيار".

وأضافت "لهذه العوامل أتوقع ألا يقل سعر التداول عن 20 ريالاً، وألا يتجاوز 25 ريالاً، أي ما بين 100% و150%، وهي تعتبر معقولة؛ لأن التخصيص ليس كبيرا كما كان يتوقع البعض، وهي معقولة إذا ما حسبت على أساس أن هناك أكثر من طرح سواء سابقا أو مستقبليا".

وفي السياق نفسه ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن وزارة الشؤون الاجتماعية أنهت بالتعاون والتنسيق مع هيئة السوق المالية إجراءات اكتتاب الجمعيات الخيرية بمصرف إنماء الذي أغلق اكتتابه الأربعاء الماضي.

مشكوره على هذه المعلومه وقرأت في احدى الصحف يقولون يمكن يكون سعرها من 30 ال 40 وأقل شىء 20 والله أعلم
نعم انا اتوقع اقل شئ 20في الساعه الاولى بس بعدها بيرتفع لو تمسكنا به ان شاء الله
انا اتوقع بتوصل ل40 لو صبرنا عليها

وفي اول يوم تداول بتكون من 20 الى 23

والله اعلم
الحمدللة على كل حال


الساعة الآن 06:30 .