مهلبية الرز

الأمومة والطفل

السلام عليكم يا امهات

الي تعرف طريقة الارز با المهلبيه حق الاطفال الي اعمارهم سنه تعطيني الطريقه

وجزاكن الله الفردوس الااعلى
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فهد وجنى
ام فهد وجنى
انتظر الرد معك
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
تحطين الرز المصري بعد غسله وتخلينه يطبخ لين تصير حبة الرز مهروسة تضيفين السكر وبعدين تضيفين الحليب (ممكن الحليب اللي تستخدمينه له) وتخلينها دقيقتين على النار مع التحريك وبعدين تحطينها في الإناء الخاص بحفظ طعام طفلك...وللأطفال الأصغر سنا ممكن تضربينها ضرب بسيط في الخلاط.

وسامحيني الطريقة بدون مقادير لأني ما أسويها بالمقادير
بيحسدو ني علية
بصراحه مااعرف بس حبيت ارفعلك الموضوع
لكن لوسمحتي عندي سؤال خارج عن موضوعك وهو :بعدما كتبتي موضوعك وشلون حطيتيه في ركن الطفل ؟
او اي وحده تجاوبني بعد اذن صاحبت الموضوع ؟
والله يجعلك من الحورالعين .
اختكم في الله **
تحطين الرز المصري بعد غسله وتخلينه يطبخ لين تصير حبة الرز مهروسة تضيفين السكر وبعدين تضيفين الحليب (ممكن الحليب اللي تستخدمينه له) وتخلينها دقيقتين على النار مع التحريك وبعدين تحطينها في الإناء الخاص بحفظ طعام طفلك...وللأطفال الأصغر سنا ممكن تضربينها ضرب بسيط في الخلاط. وسامحيني الطريقة بدون مقادير لأني ما أسويها بالمقادير
تحطين الرز المصري بعد غسله وتخلينه يطبخ لين تصير حبة الرز مهروسة تضيفين السكر وبعدين تضيفين...
مراحب اختي وتسلمين ع الوصفه ...طيب مته احط المهلبيه !!! واهل اطبخها مع الحليب الرز ياليت تفيديني
اختكم في الله **
بصراحه مااعرف بس حبيت ارفعلك الموضوع لكن لوسمحتي عندي سؤال خارج عن موضوعك وهو :بعدما كتبتي موضوعك وشلون حطيتيه في ركن الطفل ؟ او اي وحده تجاوبني بعد اذن صاحبت الموضوع ؟ والله يجعلك من الحورالعين .
بصراحه مااعرف بس حبيت ارفعلك الموضوع لكن لوسمحتي عندي سؤال خارج عن موضوعك وهو :بعدما كتبتي...
عادي اختي اكتبي الموضوع في ركن الطفل وهو اردي ينحط في القسم ان اء الله عرفت اوضح لج