تعبت من كثر مادورتها !! ساعدوني دخيلكن

المكياج والعطور

اشحالكن حبوبات
ابا مساعدتكن لاتردني
والله ماخليت بـــــــــــــــــــودره ماجربتها:44: بس كل ماحط بودره فالبدايه اتكون حلوه وعقب تتشقق
ويغدي ويهي يلوع جني عيوز:icon33:
مع العلم بشرتي مختلطه يعني لو بقول جافه يمكن!:mad:

بنات افيدوني شو احسن بودره اتكون تغطيتها قووووووووووووويه للمناسبات طبعا وماتتشقق مب بودرة ماي لا بودره بعد كريم الاساس وبالذات اللي تستخدم بعد كريم الاساس القوي
والله يجزيكن خير لاتطنشوني
:44: اترياكن بليز
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رولا الشرقية
رولا الشرقية
اختي عندك غيرلاين اساسهم روعة والبودرة بعد ، انا استخدم ديفنيورا والكل سألني عنها
إنسي الدنيا..
إنسي الدنيا..
للررررررررررررررررررررررررررررررررفع
عيون السود
عيون السود
للرفع
ابدويه كشيخه
ابدويه كشيخه
اختي عندك غيرلاين اساسهم روعة والبودرة بعد ، انا استخدم ديفنيورا والكل سألني عنها
غيرلاين من كثر مايمدحونها البنات قلت باخذه ويوم سرت لقيتها كلها سمرا وانا بيضا:06: والفاتح مخلص من عندهم بسيرهم مره ثانيه
بس شو دينيفورا؟ ليش هي انواع
وتسلميييين غناتي عامرورج العسل
>>أميرة**القلوب<<
غيرلاين من كثر مايمدحونها البنات قلت باخذه ويوم سرت لقيتها كلها سمرا وانا بيضا:06: والفاتح مخلص من عندهم بسيرهم مره ثانيه بس شو دينيفورا؟ ليش هي انواع وتسلميييين غناتي عامرورج العسل
غيرلاين من كثر مايمدحونها البنات قلت باخذه ويوم سرت لقيتها كلها سمرا وانا بيضا:06: والفاتح مخلص...
عندك بودرة( نيبو )مره ممتازه إختاري الدرجه الفاتحه منها أنا بشرتي مختلطه مثلك والحمد لله ناسبتني وأنا أستعمله من سنييييييييييين كمان سعرها معقول