يامغتربات وياعائدات من الغربه ساعدوني

ملتقى الأحبة المغتربات

اليكم رابط موضوعي الحزين

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1217041
8
899

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

AM ASEEL-RAOM
AM ASEEL-RAOM
الله يصبرك والله شايله هم الرجعه هناك كثير بنات زيك يحكوني يقولو اخذو وقت عشان يتاقلمو على حياه الفضاوه بس انتي حاولي تعيشي زي هناك اشتغلي خذي دورات درسي اولادك اذا ما حبيتي الجمعات مو مضطره لها لا تروحي اقلمي نفسك زي في الغربه
والله يعينك ويصبرك ان شاء الله
حزن في سجن أنيق
الله يصبرك والله شايله هم الرجعه هناك كثير بنات زيك يحكوني يقولو اخذو وقت عشان يتاقلمو على حياه الفضاوه بس انتي حاولي تعيشي زي هناك اشتغلي خذي دورات درسي اولادك اذا ما حبيتي الجمعات مو مضطره لها لا تروحي اقلمي نفسك زي في الغربه والله يعينك ويصبرك ان شاء الله
الله يصبرك والله شايله هم الرجعه هناك كثير بنات زيك يحكوني يقولو اخذو وقت عشان يتاقلمو على حياه...
بـنـدووره
بـنـدووره
حبيبتي انا كنت في غربه والبلد اللي كنت فيه ما كااااااان ذاك البلد الهاااااااااي مثل بريطانيا امريكا او غيرها......بس كانت طبيعه واشوف وقومة الصبح وشي مختلف عن هنا.... بكثير كنت ناااااااااااااااادر ادخل اسواق واشتري لاني كنت اذا بغيت ازور جيراني البس اي شي.......

عكس هنا اي مناسبه لازم ادخل السوق واشتري مو اي شي لازم شي يواجه ماركات وفشخره وكشخه..........

بس والله اشتقت صحيح غربه.......بس كانت تجربه حلوه.......ما ادري ان شاء الله اكون افدتك لازم تعودين وتاقلمين نفسك...........
سعد زوجي
سعد زوجي
شوفي حبيبتي انت استمري على نفس النظام الي كنت عليه في الغربة سواء بالنسبة الك و لاولادك و لا تكلفي نفسك لارضاء الاخرين و اعتدري لهم بلباقة عن اي شيء انت كارهة تعمليه لان فعلا كثرت الفتن في مجتمعاتنا العربية الله يعينا و يكتب لنا حسن الخاتمة:(
Queen*night
Queen*night
الله يعينك ويعيني يارب

أختي أنا اتغربت سنتين ورجعت لبلدي عشت فيها 5 سنوات والان اتغربت مره ثانية

احكيكي على الخمسة سنوات هذي

ماأسهر الليل ابدا

ماأروح عزايم ابدا

اطلب زيارة معارفي في العصر اذا رفضوا ماأروح لهم

صاحباتي قبل الغربة بعدوا عني لما رجعت لأني ماأهتم بمواضيع الموضة والسوق والطبخ

أهلنا صاروا يسمونا دجاج

أهلي وأهل زوجي زعلانين مننا لأننا مابنجاملهم اتعودنا على المعاملة الحقانية في كل شي

والله لما اتغربنا ثاني فرحنا فرح نقولي راجعين بلدنا

والان بقي القليل على نهاية غربتنا وكل مافتكر ابكي

حتى زوجي يصير رايق في الغربة اما في بلدنا انواع العصبية

احس كأننا خلقنا عشان نعيش هنا مو في بلدي وزوجي يقول لي ليه مانعيش هنا ونكون أسرتنا وتقاليدنا الخاصة فينا

ماأقول الا الله يصبرك ويصبرنا