pretty woman

pretty woman @pretty_woman_1

عضوة جديدة

فية بديرتكم جمعات وناسة انسي الغربة وهمها

ملتقى الأحبة المغتربات

سلالالالالالالالالام ياحلوين كيفكم انشاء اللة بخير
حبيت اسال كل واحدة مغتربة كيف نظام الجمعات بديرتكم وكم عايلة عربية موجودة عندكم
حنا في ديرتنا نجتمع كل اسبوعين بيت واحدة من البنات على قهوة وشاهي ونقرا احيانا درس ديني بس واللة وناسة تحسين بتغير انك تشوفين ناس وتوسعين صدرك ياللة عاد ردو علي وكل واحدة تقوليلي نظام الجمعات بولايتكم:21:
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nightlight
nightlight
السلام حنا والله عندنا اجتماع اسبوعي بالنادي السعودي بس انا والله ادرس وبالمرة مشغوله فما اروح الا كل شهر اوشهرين حلو ووناسه
وفيه جمعات كل فترة وفترة ببيوت اصحابنا ونروح بس ماهو دايم
تصدقين اختي فيه كلمه بقلبي ودي اقولها ولا تضحكي علي
حسيت من موضوعك انك مررة طيبه واحتماعيه وتحبين الناس بس شكلك جديده على الغربه
لكن كلمه من اختك اللي من عمرها وهي بالغربه خذيها وان عجبتك والا ارميها انتبهي وخذي حذرك من الكل بدون استثناء ولاتتداخلون ببعض اكثر من الازم خليكي سطحيه وصديقه للكل بدون تعمق ولاتعطين اسرارك لاحد ترا الدنيا مالهاش امان
تصدقين ناويه انزل موضوع شبيه بموضوعك بس سبقتيني عمرك اطول من عمري مو هم يقولوا كذا
سلالالالالالالالالالام
pretty woman
pretty woman
هلا واللة nightligh شكرا ياععمري على ردك وللة كنك عارفة هنا باغربة ماينعطا سر الواحد لحد لان الواحد مرار طريق اليوم هي معك بكرة بتفارقك وانا بافعل كنت بالول متحمسة لجمعات بس لاحظت فعلا انة كل ماكان الواحد بعيد وسطحي واللة يرتاح اشوف بنات عندنا وجيهم كل يوم بوجية بعض وياكثر مشتكلهم بس الواحد عزيزتي وش يسوي باغربة الواحدة وجها بوجهة زوجها ودها تغير لو كل فتر
شكرا على الرد
شاكرة
شاكرة
هلا برتي ومن..
ياحليلك..اي والله احيانا الاجتماعات تغير النفسيات شوي..
بالنسبه لنا اكثر اجتماعاتنا بالمسجد..وفيه حلقه اسبوعيه..وفيه اجتماعات بالبيوت احيانا..
وانا شايله التكلفه..الناس اللي مااعجبوني ماكونت صداقه معاهم..حطيت عليهم اكس..خاصه اللي عندهم عيوب خُلقيه..
بس فيه ناس يوزنون ذهب واغلى من الذهب..واولادي ينبسطوا مع اولادهم الحمدلله..اختلط بامريكيات ماشاء الله مره ممتازات..والوضع ماشي الحمدلله..
فتاة عالم حواء
والله حاولنا نجتمع بالمركز الإسلامي , لكن النساء نفسياتهم غريبة ! وهاي بتنق ,وهاي مش عاجبها , وهاي ما بعرف شو , فركشوا الجمعه , مع ان الرجال استمروا,
حاولت أنا وزوجي نرجع النساء , رجعوا اسبوعين وما عادوا استمروا ! ما بدهم مركز إسلامي ولا بدهم دروس!
اتحججوا بالأطفال , صرت أترك الدرس واقعد أنا مع الأطفال ألاعبهم وأعلمهم , يعني ما عاد في حجّة , بس أبدا ما بدهم !

في جمعية نسائية, يا عيني !! المختلفين أكتر من المتفقين ! صفت الجمعية على كم امراة بتيجي مع أطفالها , بناخدهم مرة بالأسبوع بيلعبوا مع بعض , يعني عشان الأطفال اما نحنا الكبار عادي مو فارقة ولا في تسلية.

عملت في بيتي حلقة تحفيظ , مو الهدف تسلية ولكن فائدة وأجر . ربنا يتمم على خير ويهديهم يستمروا , بس انا ما عملتها لأي حد , لكم أخت بحس عندهم اهتمام فعلا.

العرب كتار لكن للأسف اناما بعرف أسعد وأتسلى إلا مع اخت ملتزمة فعلا بتخاف ربنا ...وهذا نادر جدا.
الغربه كربه
الغربه كربه
قاعده عامه

خليك سطحيه مع الكل ... لا افراط ولا تفريط ... العلاقات الحميمه ما تجيب الا وجع الراس ... وتصبرى الين ترجعين ديرتك ... وعند ربعك ... وزميلاتك ...واهلك

انا شخصيا في اجتماعاتنا ... سلام عليكم وعليكم السلام ... وبس