أصدق حب

أصدق حب @asdk_hb

عضوة جديدة

هكذا يحقق زوجك جميع رغباتك

الأسرة والمجتمع

:arb:1_ابدئي نهارك برمنسية مطلقة واحرضري له أفطاره على السرير في صينيةمزينه بالورود الحمراء مع رسالة حب وغزل وأخبريه بأنك لم تستطيعي النوم حبا وشوقا لرؤيته.:26: _احرصي على ارسال رسالات قصير’تعبرين فيها عن حبك وشوقك له . 3قومي بصنع أحب الأصناف على قلبه وحضري له مائدة فاخره. 4اهتمي بمظهرك والبسي أجمل مالديك من ثياب وأشدها اغراء وفتنه . 5_اهتمي بوضع مساحيق الزينه ذات الألوان الزاهيه وأرسمي عينيك بالطريقه التي يحبها. 6_حضري له حماما دافئابأجمل الروئح والزيت العطريه. 7_وفور خروجه أعملي له مساج هادئا ورقيقا وأسمعيه ألطف الكلام الذي يحبه. 8_بعد ان يقوم من نومه اكتبي له رسالة تعبرين عن شوقك وحبك أولأثم أطلبي طلبك بكل أدب وأحترام واستخدمي هذه العبارات(اذا تقدر)..(الله لايهينك)..(اذاودك)..(ياتاج راسي)..وغيرها من العبارات المنمقه و**** الله مايرفض طلبا. 9_اذا رفض فلا تظهري غضبك أاستياءك بوسيه وقولي زي ماتبي وراح يرجع ويلبي طلبك لأنه سيحرج من تعاملك اللطيف معه.:icon28:
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذبحني حلاي
ذبحني حلاي
مشكورة
مهاوي بلاوي
مهاوي بلاوي
مشكورة
مشكورة
لو اجيب له الصينيه على السرير
كان يكبها في وجهي :)
من متى وانا اكل على السرير :angry2:
ههههههههههههه
جزاك الله خير
امـ مـنـصـووور
لو اجيب له الصينيه على السرير كان يكبها في وجهي :) من متى وانا اكل على السرير :angry2: ههههههههههههه جزاك الله خير
لو اجيب له الصينيه على السرير كان يكبها في وجهي :) من متى وانا اكل على السرير...
ههههههههههههههههههههههههههه

ياحليلك والله :26:

ومشكووووووره على النصااايح
أصدق حب
أصدق حب
تصدقين باقي مملكه بس أتمنى أني اسعد زوجي قد ماأقدر أبي نصيحتك اذا كنتي متزوجه ........ومشكوره ياالغاليه.
almazyo0o0o0na
almazyo0o0o0na
يعطيج العافيه...