ماشاء الله
صحتين وعافيه
[quote=مرق تفاح;19838238]الله وكيلك هالاختبار هذا اسويه لكل عضوه تحط طبق ويعجبني ههههه:

مشكووووووره يا عسل على الرد ان شاء الله بحاول اسويه واحط لك التطبيق (( اثبااات ))

بالنسبه للامتحان اللي فاات نجحتي فيه ,, بس جاوبي على هالاختبار الصغير علشان اعطيكي العلامه الكامله

س 1 : بسالك حبيبتي بالنسبه للبطاطه اسلقها بروحها ؟ والا مع الديايه (( احم احم اسرع يعني وتوفيرا للمواعين
))

س2 : شو هيه البهارات اللي حطيتيها مع الخلطه ؟؟

-

س3: شكثر يعني اخليها ع النار قبل ما نكب فوقها العيش؟؟؟ ساعتين ونص مثلا ؟؟(( امزززح لا تخافي)) كم دقيقه يعني ؟؟؟

س4 : : ويصير احمر الدجاجه عدل قبل لا اكب فوقها الخلطه ؟؟

س5 : بالنسبه للعيش المسلوق او المشخول انا اسلقه بماااااي كثيير يعني تقريبا نص او ثلاث ارباع القدر لمدة 5 او 7 دقايق يمكن ((نحب العيش النثري مو اللين )) .. انتي بعد تسلقينه بهالطريقه ؟؟ ما استخدم رز ابو كاس استخدم البسمتي او المهيدب

والله يعطيج الف الف عافيه على سعة صدرج وروحج الحلوه

ومشكوووووووووووووووره يالغاليه

بس مو تنسين تتاكدين انك كتبتي اسمك على الورقه قبل لا تسلمينها (( شفتي خفة الدم )))

يؤ
يؤ يؤ يؤ آسفه سامحيييييييييييييييييني ع التأخير بس والله ان ماشفت الاسئلة الا الحين
وعادي ترى اسألي في اي وقت غالي والطلب رخييييص
بسم الله
ج1- البطاطس اسلقه مع الديايه
ج2- بهاراتي ( كمون مطحون، كزبرة مطحونه، فلفل اسود مطحون، ثوم بودرة ) ولا تنسين الكركم
ج3- لالالاوش ساعتين ونص دقيقه وحدة فقططططططط
ج4- ممكن تحمري الدجاج ليش لا بس انا ماجربت
ج5- الرز اذا تبغيه مفلفل (نثري) لا تكثري مويه ارتفاعه عن الرز 2سم تقريبا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته صارت خطبة مواختبار
بشريني اخذت العلامه الكاملة ولا لا
*إذا كنت حافياً.. فانظر لمن بترت ساقاه..
تحمد ربك على نعمة الرجلين..*
اقتباس مشاركة  (الـحـالـمـه)
شكلهاااااا روووووووووعه مررررررره بس حبيت اسالك الدجاجة ماتتحمر لاني احبهاااا محمره
وكيف اخليه مثل تقديمك اللون الاصفر فوق الرز <<<<<<<تراي عليميه بالطبخ
ومشكوووووووره ياعسسسسسل
هلا حبيبتي الرز بيجي لونه كذا لان الخلطه عليها كركم (هرد) فيطبع اللون اصفر
والدجاجه براحتك تحمريها بس انا ماجربت وبالعافيه
اقتباس مشاركة  (BINT ALNOOOR)
تسلم ايدك ...امس عملت الطبق على الغداء عجب زوجي وبناتي ..وكان روعه ماشاء الله ..يعطيك العافيه على الطبخه الذيذه والسهله
الله يسلمك وبالعافيه غليكم
تسللللللللللللللللللللللللللللللللللللم الايادي

تصدقين ناويه ابد ريجيم بكرا بس بعد الزربيان مستحييييييييييييييل نو وييييييييييي ابغى اسويه بكرا لازم

والريجيم لاحقين عليه ........... صراحه يشهي رووووعه
لا يــــــــــــأس مع الحيـــــــآه

الساعة الآن 09:14 .