أأأأأأأنا بمووووووووت

الحمل والإنجاب

بنات أنا بموت من الصداع :44: من يوم بديت أستخدم حبوب منع الحمل وانا صداع مورفيلون صداع وحبوب سليست برضوه صداع شهرين والحين لي يومين أستخدم حبوب جديده صرفتها لي الدكتوره (قراسيال) قسم بالله أمس واليوم بينفقع راسي من الصدرع ياربيه وش أسوي طيب:44: رحت أركب لولب مره ومرتين وثلاث وكل مره أروح أتعذب وتحاول الدكتوره تركبه الرحم مو راضي يفتح الدكتوره تقولي ماينفع لك اللولب كثير حريم مايناسب لهم (وش الحل ) من هالحبوب والله تعبانه من الصداع ونفسيتي تعبانه ......... هل تتوقعون جسمي يتعود عليها بعد فتره يعني أستمر على نوع واحد وبعد كم شهر يروح الصداع
مين جربــــــــــــــــت قريسيال ؟؟؟؟؟ وميــــــــــــــــــن صار لها مثلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إيـــــــــــــــــــش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟
7
783

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طايحه من الدرج
ماعندي خلفيه بس حبيت ارفع لك موضوعك
الله يهون عليك
بسمه مضيئه
بسمه مضيئه
الله يعينك اختي أنا كنت مثلك مافيه نوع ماجربته كلها جابتلي صداااااااااااع أحس راسي بينفجر
وكتبت لي الدكتوره أول شي حبوب الياسمين فجرت راسي ثم بعدها جينيرا نفس الشي وبعد فيه كذا بعد بس نسيت أساميها المهم آخر شي كتبت لي منيو ليت والحمدلله ماأحس معها بصداع إلا وقت الدوره ولي سنه وثلاث شهور وانااستخدمها ماشيه الحمدلله بس أحس إنها سببت لي جفاف بالبشره وسمنتي شوي ..عاد أنا ودي أركب لولب بس خايفه من الالتهابات والا شي ثاني الله يستر
لمسة خير
لمسة خير
حبيبتي انا استخدمت ياسمين بس ماشاء الله مالها اعراض الا نادرا مثل العصبيه وتساقط الشعر يعني لازم تستخدمي معاها فيتامين
والصداع كان يجيني نادرا واستخدمتها اختي وما ناسبتها
ترى الاجسام تختلف بس الدكتوره تقول انه ياسمين اخف الحبوب ومن تتركيها تحملي ونفس الشي صار معايه
Guesss
Guesss
انا استخدمت مارفيلون ولا عانيت من الصداع
يمكن انتي عندك مشكلة غير الحبوب .. يعني يصير ضعف بالنظر مثلاً حتى لو حسيتي انك تشوفين زين .. بس تلقين فيه ضعف بسيط يأثر على المخ .. انا كان معاي هالمشكلة .. او يكون عندك ضغط ... او حساسية من اكل معين ..
اذا كنتي جربتي تتركين الحبوب فترة و يوقف الصداع .. ممكن تكون هي السبب ..
مشتاقه لديرتي
أنا إستخدمت ياسمين سببت لي نزيف وإستخدمت جينيرا وبرضه سببت لي نزيف حالتي حاله ليه الرجاجيل مايستخدمون شي ويريحوننا ............. تكفون أنتظر ردودكم :44:
أنا إستخدمت ياسمين سببت لي نزيف وإستخدمت جينيرا وبرضه سببت لي نزيف حالتي حاله ليه الرجاجيل...
قبل الحبوب ماكان يجين مثل هالصداع وحتى من قوة الصداع أحس كأنه بيغمى علي ؟؟؟؟؟؟؟؟
انا عندي الجيوب الأنفيه لازم أروح أكشف عليها .....:44: