هل صحيح هالخبر

الأسهم السعودية و الخليجية

تقول لي صديقه انه
في قناة الاقتصادية الاسبوع الماضي يقول المذيع اسهم بنك الا نماء تعتبر منحة من الملك
اتصل عليه واحد وقال احنا دافعين في السهم 10 ريال وشلون منحة
قال المذيع استراتيجية بنك الانماء كانت 10 ريال قيمة اسمية +30 ريال
علاوة اصدار يطلع اكتتاب السهم بـ 40 ريال
وامر الملك بمنحها للمواطنين بدون علاوة اصدار بسبب انهيار السوق ؟؟؟؟؟

ابي اعرف شي واحد اذا الكلام هذا صحيح هل من المعقول
تداول بنك الانماء ينزل بأقل من 40 ريال !!!!!!!!!!!!!
وين اللجان وين وزارة التجارة وهيئة سوق المال وش رد فعلها
هل علاوات الاصدار مبالغ فيها ام لسلب مال المواطن الغلبان
ام ان الهوامير مطلعين اشاعه ان السهم بي 12و13علشان ياكلون الكعكه بروحهم :icon28:
ابي رايكم ياخبيرات وخبراء الاسهم
8
950

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحور العطر
بحور العطر
حبيبتي صراحة ما اعرف بس حبيت ارد عليج ... اسمج ملفت جدا وعالق في ذهني عقب ردج على احد المواضيع اللي كنت مشاركه فيها ...

ان شاء الله البنات يفيدونج ...
*ملاذ*
*ملاذ*
اذا كان الكلام هذا صحيح المفروض ينزل السهم بأكثر من 40 الي هو قيمته ..وبعدين ليش تخلين الهوامير ياكلون الكعكه خليها عندك لين يرتفع قيمته ولا تعطينها اياهم على طبق من فضه ...
غروب اخت شروق
غروب اخت شروق
اذا كان الكلام هذا صحيح المفروض ينزل السهم بأكثر من 40 الي هو قيمته ..وبعدين ليش تخلين الهوامير ياكلون الكعكه خليها عندك لين يرتفع قيمته ولا تعطينها اياهم على طبق من فضه ...
اذا كان الكلام هذا صحيح المفروض ينزل السهم بأكثر من 40 الي هو قيمته ..وبعدين ليش تخلين الهوامير...
ههههههههههه من قالك بعطيهم اياه مثل ماقفلت على 500سهم في زين بقفل على البقيه في الانماء ان شاء الله
وبعد عشر طعش ومية سنه اورثه لعيالي الهوامير ان شاء الله :icon28:واذا به فلوس زايده زدت الغله وياكريم عليك الرزق
**قمرين**
**قمرين**
ههههههههههههههههه والله مهزله يقولون مالا يفعلون ....

ياخواتي يا أخواني ....

بنك الأنماء مابعد نشاء علشان كذا حاطين سعره رخيص وشايلين علاوه الأصدار ...

عشان كذا الناس مختلفه وليش هذا السهم غالي وهذي الشركه ماتسوى سعرها ,،،، كلام ماله معنى ...

بس مانقول إلا الله يرزقهم ويرزقنا ويفتحها علينا ...
ورق عنب200
ورق عنب200
انا معك علاوة اصدار خيالية وين الرقابة هجل ماشفتي المعجل 70 ريال ولا يصفى لك2 او3 اسهم والله سرقة في وضح النهار والمشكلة جزء من الاكتتابات للشركة والباقي لمعجل واخوانه ليش انا اصرف عليهم ***** الله الا بخلي فلوسي للاسمنت الي فيها خير ان شاء الله

معليش منفعلة